financika فايننسيكا نصابين بامتياز وهذه تجربتي

0 28

شركة financika فايننسيكا نصابين بامتياز وهذه تجربتي مع الشركة النصابة التي سرقت أموالي بدون وجه حق وتعاهدت أمام الله أنني سأفضح هذه الشركة النصابة ولن أتركها وسأقاضيها قانونيا على الأموال التي سرقتها مني، أريد أن أقص حكايتي مع شركة النصب التي تدعي أنها شركة فوركس ومضاربة والحقيقة أنها تتخذ من الفوركس واجهة لممارسة عمليات نصب واحتيال على المستثمرين المبتدئين من العرب والذين يكونون عرضة للخداع والتضليل بسبب قلة الخبرة في الفوركس، و احكي لكم ما حدث معي بالتفصيل أنا سعيد الماجد من الكويت وقصة سرقة ما يزيد عن 20 ألف دولار من أموالي دفعة واحدة بواسطة العصابة التي تسمى فاينسكا.

 

نصب في سوق المال:

سجلت حساب لدى هذه الشركة النصابة بعد أن رأيت الإعلان الخاص بها على أحد مواقع التواصل الاجتماعية وكانت عبارة عن صورة رجل ممسك برزمة كبيرة من الدولارات ويقول أربح ثلاث أضعاف أموالك في أسبوع واحد فتحمست وبعد التسجيل اتصل بي احدهم يقول انا وديع المازن من عمان و أعمل مستشار مالي لدى الشركة وتم توصيتي بحسابك لأعمل على تدريبك وظل يردد كثير من المصطلحات ويقول لدي استراتيجية تجعلك تربح الكثير من المال ولكن يجب أن تودع مبلغ كبير كرأس مال.

 

نصابين بجدارة:

شركة financika فايننسيكا نصابين بامتياز وهذه تجربتي معهم بعد أن أودعت مدخراتي من أجل المضاربة وبناء على توصيات مدير الحساب التي عينته لي الشركة أرسلت 15 ألف دولار الى الحساب البنكي الذي أعطاني المستشار رقمه وبعدها دخلت الى صفقة واحدة وخسرت بها نصف مالي وظل المدير يعتذر لي ويعدني بالربح ثم بعدها بأسبوع خسرني باقي الاموال وظل يعتذر ويردد أن المضاربات تحتمل الخسارة وأنه مستعد لتعويضي عن طريق إدخالي إلى صفقة مضمونة بنسبة 100% ولكن يجب أن أرسل أموال جديدة والأرباح من تلك الصفقة ستكون 4 أضعاف على الأقل وتعوض جميع الخسائر فرفضت.

 

شركة financika فايننسيكا نصابين بامتياز وهذه تجربتي:

بعد ذلك أكمل النصاب إلحاحه ويقول سأدفع أنا لك المال ونضارب به ونربح ثم أخذ أموالي فقلت له كما ترى وبالفعل تم وضع 5 ألاف دولار في حسابي ودخل بهم في مضاربات حتى صارت 30 ألف دولار وحينها طلبت أن أسحب المال ففرض علي مستشاري المالي رسوم 5 ألاف دولار التي قام بدفعها فقلت له اسحبها قال لا يمكن السحب ويمكن الإيداع فقط وعندها أرسلت الأموال فأقفل حسابي ولم يرد علي من بعدها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy