FM-FX اف ام اف اكس هي شركة تم سحب ترخيصها وحظرها بواسطة IFSC

0 41

FM-FX اف ام اف اكس شركة سمسرة تقدم ثلاثة أنواع من حسابات التداول، بالإضافة إلى حساب إسلامي خالٍ من المقايضة ويوفر أيضًا حساب تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا لأغراض الاختبار للمستثمرين الجدد، وتشتمل محفظة الأصول في الشركة على أزواج من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم والذهب، هي علامة تجارية لشركة FM Marketing Ltd وهي شركة تم ترخيصها في مدينة بليز وتزعم ان مقرها في قبرص حيث يتم تنفيذ خدمات المقاصة والفواتير بواسطة شركة قبرصية لا تخضع الى سلطة لجنة أوراق المال والبورصات في قبرص CySEC اسمها Terapad Services Limited.

 

معلومات وبيانات عن الشركة:

الاسم بالعربية: اف ام اف اكس

الاسم بالإنجليزية: FM-FX

موقع الشركة: FM-FX.COM

مقر الشركة: بليز

نوع الترخيص: تم الغاءه

العلامة التجارية: FM Marketing Ltd

مثل معظم وسطاء الفوركس تقدم FMfx منصة التداول الشعبية  MetaTrader 4 بجميع الإصدارات المتاحة من النظام الأساسي لأجهزة سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة.

 

تقييم الشركة:

FM-FX اف ام اف اكس شركة مملوكة الى FM Marketing Ltd التي تم ترخيصها في مدينة بليز التي تعتبر وجهة شائعة لسماسرة الفوركس حيث إن لجنة الخدمات المالية الدولية المحلية (IFSC) تطبق قواعد معينة وصارمة على الوسطاء وحتى انها تقوم بسحب تراخيصهم عند الضرورة وهذا ما حدث مع هذه الشركة بعد فترة قصيرة من دخولها الى عالم الفوركس حيث لا حظت المنظمة حدوث عمليات احتيال فقامت بإلغاء ترخيصها ووضعها على القائمة السوداء.

 

لماذا تم اعتبار FM-FX اف ام اف اكس غير موثوقة؟

هذه الشركة هي وسيط خارجي غير منظم بواسطة اي هيئة مالية تراقب سوق المال والفوركس وهذا تحذير خطير بدرجة كافية للحذر الشديد من التعامل معه، وعلاوة على ذلك فإن متطلبات الإيداع المبدئية الخاصة به مرتفعة إلى حد ما.

فالهيئات المنظمة لسوق المال هي الاساس الذي من خلاله يجب معرفة الشركة التي يمكن التعامل معها لاستخدام خدمات الوساطة بدون قلق، كما ينبغي الرجوع لها عند حصول اي نزاع مالي من أي نوع حول الأموال المستثمرة.

وتعمل المنظمات الكبيرة على تنظيم السوق المالي من خلال بعض القوانين الصارمة التي تقوم بوضعها من أجل ضمان حقوق المستثمرين ومن خلال هذا النظام تقوم الهيئة بدفع تعويضات ومستحقات للمودعين الذين يتعرضون الى حالات من الاحتيال او النصب، وهو الامر الذي لا يمكن تفعيله مع الشركات الغير مرخصة

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy