FPmarkets اف بي ماركتس وسيط مالي محترم وموثوق ومرخص

0 29

FPmarkets اف بي ماركتس هي شركة فوركس مرخصة ومعتمدة بواسطة منظمة المال الاسترالية CySEC وتم تأسيسها في العام 2005 لتقديم الخدمات المالية والوساطة والسمسرة بواسطة موقعها الإلكتروني على الدومين www.fpmarkets.com وتتخذ من استراليا مقرا لفرعها الرئيسي في تقديم الخدمات المالية والتجارية ويدعم منصات التداول IRESS ، MT4 ، MT5 مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتحدد مبلغ 100 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع عند فتح حساب حقيقي جديد لدى الشركة.

والخبر السار هو أن FP Markets تدعم الجهود الشخصية للمستثمرين المبتدئين وتزويدهم بالمواد التعليمية والتحليلات والأدلة التي تساعدهم على اكتساب الخبرة في المتاجرة ويتم ذلك من خلال سلسلة بعنوان FP Markets Trading Series التي تقدم ثلاثة أقسام تساعد على أن تصبح المتداول الأفضل بين المستثمرين في الفوركس.

 

تراخيص الشركة:

هذه احد الشركات المرخصة في سوق الفوركس والتي ينصح بالتعامل معها وحصلت على ترخيص من هيئات مالية نفصلها لكم كما يلي:

ترخيص ASIC: وهو ترخيص ممنوح للعلامة التجارية First Prudential Markets Pty Ltd برقم ABN 16 112 600 281 AFS 286354 من هيئة سوق المال في أستراليا.

ترخيص CySEC: وهو ممنوح بواسطة لجنة الأوراق المالية القبرصية للعلامة التجارية First Prudential Markets Ltd والتي تتخذ من قبرص مقرا لها.

 

شركة فوركس ذات خبرة كبيرة:

FPmarkets اف بي ماركتس تعمل في سوق المال من خلال استراتيجيات تداول تشتمل على خبرة تجارية محترفة لفترة طويلة منذ تأسيس الوسيط في عام 2005 وهو يخدم أكثر من 12000 عميل في جميع أنحاء العالم، وايضا يربط التجار بالسوق من خلال الجسور الإلكترونية وتعزيز نماذج التسعير DMA.

واحدة من نقاط القوة الرئيسية التي وجدناها أثناء مراجعة شركة FP Markets هي وجود تقنية ECN المطورة الخاصة بها والتي توفر الوصول المباشر إلى مزودي السيولة دون تدخل الوكيل من خلال Equinix NY4 Data Centers، وتقوم بتنفيذ الطلب من خلال أفضل سعر ممكن ضمن العرض للأصل المعين وتعد هذه التقنية حاليًا الحل الرائد الذي يوفر سرعات تنفيذ سريعة

 

FPmarkets اف بي ماركتس وسيط مميز:

هذه شركة وساطة أسترالية توفر الوصول إلى أكثر من 13000 من المنتجات تتراوح بين الفوركس والمؤشرات والسلع الأساسية والمعادن وبيتكوين والعملات المشفرة وعقود الفروقات للأسهم التي تقدم فروق أسعار تنافسية ورافعة مالية مرنة عبر حساب واحد.

مقر الشركة في سيدني بأستراليا في حين يضمن تنظيم وترخيص منظمة ASIC مصداقية وموثوقية كبيرة، بالإضافة إلى الامتثال الكامل للمبادئ التوجيهية التي توفر بيئة تجارية آمنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy