FTO Capital اف تي او كابيتال شركة لا تمتلك ترخيص حقيقي للعمل في تقديم الوساطة المالية

0 38

FTO Capital اف تي او كابيتال او Financials Trading Online ،هي شركة وسيط فوركس تقدم أنواع مختلفة من الحسابات ولكنها لا تحدد متطلبات الإيداع للمستويات المختلفة المتاحة لديها واسم الكيان القانوني ورائها هو Nona Marketing LTD وهي مسجلة في جزر المارشال، وإذا لم يكن هذا أمرًا سيئًا بما فيه الكفاية، فهم ايضا لا يخضعون لإشراف أي وكالة تنظيمية مالية يمكنها المسائلة في حالة حدوث او نشوء أي نزاع مالي، او بشكل أخر هذه شركة لا تمتلك ترخيص لتقديم خدمات الوساطة المالية وحتى لا تزعم ذلك، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمجال الفوركس يجب أن نذكر أن التعامل مع وسيط غير منظم بواسطة هيئة مالية معتمدة ومرموقة هو أمر خطير للغاية، فبمجرد أن تبدأ التداول مع مثل هذه الشركة لا يوجد أي ضمان من أي نوع ولن تكون قادرًا على سحب أي أموال خاصة بك مرة اخرى.

 

بيانات الشركة الغير مرخصة:

الاسم بالعربية: اف تي او كابيتال

الاسم بالإنجليزية: FTO Capital

مقر الشركة: جزر المارشال

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Nona Marketing LTD

 

تقييم شركة الفوركس اف تي او كابيتال:

FTO Capital اف تي او كابيتال شركة لا تمتلك ترخيص للعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية وبالتالي يمكنها بسهولة الاستيلاء على أموالك بدون ان تستطيع حتى المطالبة بها، وهذا هو السبب وراء قيام معظم الحكومات بإنشاء هياكل محددة تراقب قطاع الخدمات المالية وتسمى هذه البنيات بالمنظمات والهيئات المالية الحكومية.

في حين أنه في بعض الحالات يكون هذا جزءًا من مسؤوليات البنك المركزي، وفي المملكة المتحدة مثلا تُعطى هذه المهمة إلى سلطة السلوك المالي (FCA)البريطانية حيث إنها بنية حكومية تقوم بالإشراف على الكثير من الشركات التي تعمل في تداول العملات والأهم من ذلك أنها تجعلها تتبع الكثير من القواعد والقوانين التي تحكم اسواق المال.

 

لماذا ننصح بعدم التداول لدى  FTO Capital اف تي او كابيتال؟

الشركات التي تتبع الهيئات المنظمة لأسواق المال تقوم بتقديم الضمانات لحماية اموال المستثمرين وذلك من خلال ايداع اموال المستثمرين في حسابات منفصلة لا تمتلك الشركة سلطة عليها بل تكون تابعة لسلطة هيئة الرقابة المالية فلا يتمكن الوسيط من سحب اموال المودعين بسهولة والهرب بها.

ايضا فجميع شركات التداول تشارك في نظام معين يعمل على تعويض المستثمرين في حالة التعرض الى اي عمل يشتبه في انه احتيالي او تضليلي.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy