FXfinest اف اكس فينست شركة غير خاضعة لمنظمات سوق المال وتقييمها سيء جدا

0 42

FXfinest اف اكس فينست شركة وساطة وسمسرة تقدم خدمات مالية للمتداولين في اسواق الفوركس تمتلك موقع الكتروني بدومين (https://fxfinest.com/) وهي شركة غير مرخصة تم التحذير منها بواسطة اكبر هيئات الرقابة على اسواق المال وتم وضعها في القائمة السوداء لشركات الوساطة المحتالة والتي يحتمل او تم تأكيد تورطها في عمليات احتيال ونصب وغش ومن المؤسسات المالية التي حذرت من التعامل مع هذه الشركة منظمة “FCA” وهذه المنظمة صرحت بأن التعامل مع هذه الشركة خطر جدا على الاملاك والاموال والمكتسبات وان المنظمة غير مسئلة عن اي عمليات نصب او احتيال تحدث بواسطتها.

 

بيانات ومعلومات الشركة الرئيسية:

الاسم بالعربية: اف اكس فينست – افكس فينست

الاسم بالإنجليزية: FXfinest – FX Finest

موقع الشركة: https://fxfinest.com/

نوع الترخيص: غير مرخص

الهاتف: 442080897671 / 02080897671

البريد: [email protected]

 

تقييم اف اكس فينست:

FXfinest اف اكس فينست تحصل على اسوء التقييمات دائما وفي اي قائمة سوداء لشركات الفوركس النصابة والمحتلة تجداه متربعة على القمة والأسباب ترجع الى عدم امتلاك الشركة لأي تراخيص وعدم خضوعها لأي مؤسسات مالية من اي نوع وبالتالي فلا يمكن لأي هيئة مالية تقديم أي ضمانات حقيقية للمتعاملين مع هذه الشركة.

 

ما هي دلائل نصب واحتيال FXfinest اف اكس فينست؟

وإذا كنت تشرع في التعامل مع هذه الشركة سيئة السمعة وقررت الدخول للبحث عن تقييمات المستثمرين السابقين الذين تعاملوا مع الشركة ستجد بعض الامور المهمة وهي ان الشركة تم عملا شكاوى وبلاغات كثيرة جدا ويمتلئ الانترنت بتقييمات سيئة لعملاء وقعو في الفخ وخسروا اموالهم ومستحقاتهم بسببها.

اذا تمت سرقة اموالك بواسطة اي شركة وساطة مالية تخضع للمنظمات المالية المسيطرة على سوق المال يمكنك استرداد حقوقك بكل تأكيد وهذا ما لن يحدث اذا قمت باستثمار ووضع اموالك في هذه الشركة فاحترس جيدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy