Fxhalal اف اكس حلال شركة نصابة تعمل في مجال فوركس

0 43

Fxhalal اف اكس حلال شركه من شركات الفوركس الموجودة في عالم الفوركس الوقت الحالي تزعم عدد من الامور اولها انها شركه مرخصه وثانيا انها تقوم بتقديم خدمات الوساطة المالية للتداول في البورصة و شراء وبيع الاسهم والعملات الحقيقية والرقمية واسهم السلع والمنتجات والخدمات وغيرها من الاسهم، كما تدعي انها تقدم خدمات الوساطة بصوره مميزه وانا تقدم نسبه ارباح عالية مع استشارات ماليه مربحه وتساعد عملائها على تحقيق عمليات تداول مضاعفه الارباح، وتعتمد الشركة بشكل كبير على الدعاية والترويج الى خدماتها المزعومة وتلح على المستثمرين المبتدئين في الاتصال بشكل كبير و بشهاده جميع المستثمرين الذين تعاملوا معها.

 

اكاذيب هذه الشركة النصابة:

الحقيقة ان جميع مزاعم الشركة باطله وليس لها اي اساس من الصحة هذه ما هي الا شركه نصب واستيلاء علي اموال المستثمرين الداخلين بشكل جديد في عالم الفوركس، وهذه الشركة تقوم بالترويج الى انها تقدم ارباح مضاعفه الى عملائها والترويج الى البونص الكبيرة التي تعطيه للمستثمرين الجدد، وانها تقوم بتقديم استشارات مالية، ولكن الحقيقة أن هذه الشركة غير مرخصه على الاطلاق و انها تقدم استشارات مغلوطه تهتم فقط بدفع العميل الى ضخ الأموال داخل الشركة.

 

خطة منهجية للنصب على المستثمرين الجدد:

Fxhalal اف اكس حلال فيها عندما يقوم مستثمر جديد بتسجيل بياناته يتم تعيين مدير مالي على حسابه يقوم بكل شيء بالنيابة عنه بحجه انه يعلم عن التداول وعمل الصفقات في البورصة وانه يقوم بتقديم الخدمات الاستشارية له، ولكن الحقيقة ان مدير الحساب هذا كل مهمته هو النصب على العميل وتلفيق صفقات له تدفعه الى ادخال المزيد من المال الى حسابات الشركة وبالنهاية عندما يطلب العميل امواله يتم وضع مبررات كثيره له ومحاولات لابتزازه بشكل او بأخر وفي النهاية ترفض الشركة تسليم امواله.

 

كيف تحمي نفسك من نصب شركات فوركس مثل Fxhalal اف اكس حلال؟

يجب على المستثمر الجديد في مجال الفوركس بان لا ينخدع وراء الدعاية الوهمية وان لا ينظر الى الوعود الوهمية الكبيرة بتحقيق اموال ضخمه من التداول بوقت قصير، فمجال الفوركس مجال صعب يجب على العميل التعرف عليه اولا واخذ بعض من الخبرة.

و ثانيا يجب ان تقوم بالتحقق من التراخيص التي تمتلكها شركه فوركس التي تشرع في التعامل معها وادخال امواله اليها، و يجب ان تعرف بالنهاية انه يحقق ارباح معقوله بالنسبة الي المبلغ الذي يتم استثماره.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy