FXM Solutions حلول اف اكس ام شركة نصابة وغير مرخصة لا تضخ اموالك اليها

0 64

FXM Solutions حلول اف اكس ام هي احد شركات الفوركس النصابة الموجودة في الوقت الحالي والتي تعمل بدون ترخيص ومن خلال بعض البيانات والمعلومات المزيفة التي تستغلها من اجل الإيقاع بضحاياها من المستثمرين الجدد والذين لا يعرفون الشركات النصابة من الشركات العادية، وهي شركة تم تقديم عدد كبير من شكاوى النصب ضدها بواسطة تجار ومستثمرين تم استدراجهم واستنزاف أموالهم ثم الاحتيال عليهم وسلب هذه الأموال ولم يستطيعوا استردادها حتى الوقت الحالي، وطبقا لزعم موقع الشركة الكذابة يمكنك جني مليونين ريال في خمس سنوات إذا استثمرت 50 الف ريال كرأس مال، ولم تذكر بالطبع شيئا عن سرقة المال التي تقوم به بنمطية شديدة، وطبقا للموقع هم يستثمرون في الذهب ولا نعرف عن اي مؤشرات او اسهم او سلع او خدمات او عقود او أي فروقات سعرية اخرى يتم التداول فيها.

 

شركة غير مرخصة:

هذه احد الشركات غير المرخصة التي يتم وضع اعلاناتها الترويجية في كل مكان عبر الانترنت من اجل الحصول على اكبر عدد من المستثمرين المخدوعين والراغبين في الحصول على بعض الأرباح من استثمار أموالهم في تداول الأسهم والعملات، والترويج لخدمات الشركة يتم من خلال تصدير بعض القصص الملفقة لعمليات استثمارية ناجحة قام بها بعض التجار والتي اصبحوا بفضلها في منتهى الثراء وفي وقت قليل، الحقيقة هنا انه لا يجب ان تنخدع وراء هذه الدعاية والسؤال أولا حول بيانات ومعلومات الشركة وتراخيصها.

 

بيانات عن شركة النصب:

FXM Solutions حلول اف اكس ام هذه شركة تم تأسيسها عام 2001 طبقا لما تدعيه انها اتخذت من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لفرعها الرئيسي، وتقدم عدد من أنواع الحسابات منها حساب إسلامي للأشخاص الذين  لا يحبون دفع او تلقي اي فوائد ويوفر الموقع حساب تجريبي مجاني مع 10 الاف دولار افتراضية لتعلم اصول التداول من خلالها، وهذا امر مستحسن ولكن لا يغير من حقيقة عمليات النصب التي تحصل “بمجرد إيداع أموال حقيقية الى حسابات الشركة”.

 

الفرق بين الشركات المرخصة وبين FXM Solutions حلول اف اكس ام؟

دائما وعند التحدث عن عمليات النصب التي تحدث في مجال الفوركس يأتي اسم عدد كبير من شركات الفوركس غير المرخصة والتي تسرق اموال المستثمرين من خلال عمليات نصب واحتيال منهجية، والمعروف ايضا انه يندر ان تكون هناك شركة فوركس مرخصة نصابة، أو على الاقل يتمكن المستثمر والتاجر دائما من استرداد أمواله من مثل هذه الشركات، السبب في ذلك يرجع الى كون الشركات المرخصة تخضع لقوانين المال التي تحكم اسواق فوركس والتي تحمي اموال التجار من السرقة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy