FXNobel اف اكس نوبل شركة وسيط تداول فوركس نصابة

0 38

FXNobel اف اكس نوبل هي وسيط تداول فوركس وعقود مقابل الفروقات يقدم ستة أنواع من الحسابات على منصة MetaTrader4 وتقدم FXNobel لعملائها الاختيار بين نظامين، احدهما منصة تعتمد على الويب والأخرى هي منصة  MetaTrader4  وتتميز منصة MT4 بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات تخطيط رائعة وقدرة على دعم جلسات التداول الآلية، ويقدم الوسيط 23 زوجًا من العملات والعقود مقابل الفروقات على العديد من المؤشرات والأسهم والذهب ،ويتم دعم الموقع FX Nobel باللغات الإنجليزية والبولندية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والروسية.

 

بيانات ومعلومات FX Nobel:

الاسم بالعربية: اف اكس نوبل

الاسم بالإنجليزية: FXNobel – FX Nobel

موقع الشركة: https://fxnobel.com

مقر الشركة: جزر مارشال – بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Glencoe Partners LTD

نظرًا لأن إحدى الشركات التي تقف وراء الوسيط وهي Cohen Group EOOD مسجلة في بلغاريا، فقد فحصنا بجد سجلات هيئة الرقابة المالية البلغارية (FSC) هناك ولم نتمكن من العثور على Cohen Group EOOD أو FXNobel على الاطلاق.

ضع في اعتبارك أنه بموجب القانون البلغاري ، يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد مسجلين لدى منظمة FSC البلغاري أو سلطة مالية شرعية من بلد آخر في الاتحاد الأوروبي.

 

تقييم شركة النصب والاحتيال:

FXNobel اف اكس نوبل شركة تدار بواسطة العلامة التجارية Glencoe Partners LTD وهي شركة مسجلة في جزر مارشال ومسجلة في Cohen Group EOOD ومقرها في بلغاريا، وتذكر الشركة أنها عضو في The Financial Commission، والتي تحولت في الوقت الحالي إلى مجرد موقع إلكتروني financialcommission.org وهذا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يحل محل ترخيص شرعي صادر عن مؤسسات مالية محترمة مثل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) أو هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة أو هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ( ASIC).

 

لماذا لا يجب التعامل مع FXNobel اف اكس نوبل؟

التنظيم السليم في صناعة الفوركس هو العامل الأكثر أهمية لسلامة أي استثمار إذا كنت تتداول مع وسيط غير منظم ، فإنك ستواجه مخاطرة كبيرة لتخسر أموالك بواسطة المحتالين.

وتبقى جزر المارشال هي وجهة مفضلة للشركات التي تتهرب من الخضوع الى السلطات التنظيمية، فجزر المارشال هي جزيرة مرجانية صغيرة في وسط المحيط الهادئ تحذر وزارة الخارجية الأمريكية من أن قطاع الشركات الخارجية التابع لها هو معرض خفي لغسيل الأموال وغيره من النشاطات السرية المريبة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy