FXpro اف اكس برو هي شركة وساطة مالية محترمة

0 33

FXpro اف اكس برو هي شركة فوركس مرخصة يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وتم ترخيصها بواسطة عدد من منظمات المال العالمية الموثوقة وهي منظمات (هيئة السلوك البريطاني، لجنة أوراق المال القبرصية، هيئة سوق المال بدبي، لجنة المال في جنوب أفريقيا، لجنة الأوراق المالية في جزر البهاما) وتقدم الشركة خدماتها من خلال موقعها الإلكتروني بعنوان www.fxpro.com، وتضع حد أدنى للإيداع كبير نسبيا وهو 500 دولار لفتح حساب جديد مما يجعل من الصعب على أي مستثمر جديد أو يمتلك رأس مال متواضع الانضمام الى الشركة وانشاء حساب بها ولكن نظرا الى التراخيص المالية المتعددة التي تم منحها الى الشركة فهو أمر يكون مقبولا ويمكن التغاضي عنه وتقييم الشركة كأحد شركات الفوركس الجيدة والتي ينصح بالتعامل معها.

 

أهمية التراخيص لشركات الفوركس:

من المهم أن يتعامل المستثمر مع شركة فوركس تمتلك ترخيص واحد على الأقل من منظمة مالية موثوقة حيث ان شركات الفوركس غير المرخصة تقوم بسرقة أموال المستثمرين وتنهبها ولذلك فلا يمكن لمستثمر التعامل مع مثل هذه الشركات مهما كانت المغريات وهذه الشركة تمتلك تراخيص من منظمات عدة تأكدنا من صدقها وموثوقيتها بكل تأكيد.

 

ارقام تراخيص شركة اف اكس برو:

FXpro اف اكس برو شركة حاصلة على عدد من التراخيص الممنوحة من منظمات وهيئات مالية دولية معتمدة وهي كما يلي بالتفصيل:

ترخيص من FCA: وهي هيئة السلوك المالي البريطاني والتي منحتها ترخيص برقم 509956 لعلامتها التجارية في المملكة المتحدة FxPro UK Limited.

مرخصة من DFSA: وهي هيئة أوراق المال من دبي وهو برقم F003 وممنوح لعلامتها التجارية هناك FxPro Global Markets MENA Limited.

ترخيص CySEC: وهو برقم 078/07 وممنوح للعلامة التجارية FxPro Financial Services Limited من لجنة الأوراق المالية للبورصة في قبرص Cyprus

مرخص من FSCA: وهو ترخيص برقم  4505 الممنوح من هيئة الرقابة على الأوراق المالية في جنوب أفريقيا (South Africa)، ومقدمة للعلامة التجارية FxPro Financial Services Ltd.

ترخيصها من SCB: وهو ممنوح للعلامة التجارية  FxPro Global Markets Ltd برقم SIA-F184 وهي هيئة المال في جزر البهاما.

 

FXpro اف اكس برو:

كما ذكرنا فهذه شركة مرخصة تم تأسيسها في العام 2006 وتعتمد التداول من خلال عدد من المنصات التجارية المشهورة والتي يهتم المتداولين بها ويفضلونها وهي منصات (ميتاتريدر4، ميتاتريدر 5، وسي تريدر، و FxPro Edge)، وبالنهاية فهذه أحد الشركات المرخصة في عالم الفوركس والتي تمتلك سمعة طيبة في مجال تجارة وتداول العملات والأسهم والتي يعتبر التداول من خلالها آمناً بشكل كبير جدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy