Gainsy جاينسي شركة نصب فوركس لنهب اموال المستثمرين وغير مرخصة

0 41

Gainsy جاينسي هي شركة تعمل في مجال الفوركس وتداول العملات والذي أصبح مؤخرا الملاذ الأمن لجميع عصابات النصب التي تطمح في تحقيق ثروات ضخمة من استغلال غيرهم من الاشخاص وسلب أموالهم،  هي أيضا احد الشركات التي تعمل في السوق المالي بدون ترخيص وبالتالي  فهي غير مخول لها سلطة الاحتفاظ بأموال المودعين في حساباتها، بالإضافة الى كونها محمية من المسائلة القانونية عند سرقة المال من المودعين على عكس الشركات المرخصة التي يمكن مسائلتها قانونيا ورفع شكاوى ودعاوى ضدها عند حدوث أي خلاف مالي.

 

شركات النصب المقنن:

هذه الشركة هي أحد عصابات النصب المقنن الموجودة في الأسواق المالية والتي تقوم بالاستيلاء على أموال المستثمرين الموجودة في الحسابات البنكية لدى الشركة وتمتلك سمعة سيئة جدا لأنها غير مؤتمنه ويتربح موظفيها من الاحتيال على المستثمرين.

وتلجا الشركة الي انشاء مجموعات من الحملات الدعائية الضخمة التي تتنوع بين:

اعلانات نصية وصورية في المواقع والمنتديات الكبير في مجال Forex.

ورسائل نصية وعلى الواتس أب لهواتف العملاء المستهدفين.

ووضع مقالات مزيفة تحكي قصص نجاح لأشخاص تعاملوا مع الشركة وربحوا المال.

وغيرها من المقالات الترويجية لتحسين صورة الشركة.

 

حقيقة نصب شركة جاينسي:

Gainsy جاينسي هي احد الشركات التي بمجرد كتابة اسمها على محرك البحث جوجل ستجد عشرات القصص لأشخاص تعاملوا معها واستثمروا المال بداخلها وتم الاحتيال عليهم وسرقة أموالهم، بالإضافة الى كونها لا تمتلك ترخيص يؤهلها اصلا لدخول مجال الفوركس، ولكن بعض المستثمرين الذين يطمحون الى تحقيق ارباح كبيرة وسريعة بدون خبرة وينخدعون بالدعاية التي تقدمها يرسلون الأموال الى حساباتها البنكية للاستثمار.

ومادام العميل يقوم بضخ المال في الشركة يتم صناعة فقاعة كبيرة من الوهم له بأنه امواله المستثمرة تنمو وتتزايد في حسابة، ولكن عند طلب سحب المال من الشركة يتم تضليله وخداعه ومماطلته وابتزازه ووضع جميع المعوقات له حتى لا يسحب المال، بل ايضا يطلبون أموال جديدة للشركة كنوع من انواع إكمال عمليات النصب التي تم كشفها.

 

كيف أحمي نفسي من نصب شركة Gainsy جاينسي؟

الأمر لا يتعلق بتلك الشركة على وجه التحديد قدر ما يتعلق بمجال الفوركس العملي والصادق والحقيقي، فالعمل الحقيقي في الفوركس يتم من خلال شركات مرخصة مع العلم ان بعضها تواجه مشاكل أيضا ولكن اقله هذه الشركات تتمكن من استرداد أموالك منها لأنها خاضعه لرقابة هيئات مالية تقوم بنظر الشكاوى التي يتم تقديمها في الشركة والتحقق من مصداقيتها ثم اخطار الشركة وتحذيرها وفرض عقوبات وغرامات مالية عليها حتى تقوم برد أموالك لك مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy