Gccinvestings شركة نصابة تستولي على أموال المستثمرين

0 39

Gccinvestings هي احد شركات الفوركس النصابة والتي اصبحت موجودة بشكل كبير في سوق المال في الفترة الأخيرة، وتقدم هذه الشركة خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها تحت الدومين GCCInvesting.com بالإضافة الى امتلاك منصتين للتداول هما منصة التداول الرئيسية في MetaTrader 4 و Web Trader، مع دعم لخمس انواع من أزواج العملات الأجنبية واسهم المعادن النفيسة كالذهب والسلع والمنتجات والخدمات، لكان كل هذا رائع لو كانت هذه الشركة مرخصة ولكنها وبكل أسف احد الشركات التي تعمل بدون ترخيص في سوق المال من أجل الحصول على أموال المستثمرين من اجل سرقتها والاستيلاء عليها بدون وجه حق.

 

معلومات عن الشركة النصابة:

GCC Investing شركة تم تأسيسها في العام 2016 وتعمل في تقديم الوساطة المالية بدون ترخيص لمجموعة من العقود مقابل الفروقات السعرية للعملات المشفرة مثل البيتكوين والأسهم والسلع والمؤشرات مع حد ادني للإيداع وفتح الحساب 1000 دولار، وتردد الشركة في دعايتها المضللة مجموعة من الميزات التي لا تمتلكها حيث ان الشركة تعمل في النهاية على تضليل العميل وسرقته حتى لو كانت تدعي امتلاكها لجميع مقومات النجاح التي تحتاج اليها شركات الفوركس.

 

شركة مسجلة فقط وليست مرخصة:

Gccinvestings شركة تدعي انها تابعة للعلامة التجارية Carter Enterprises OU التي تتخذ من مدينة صوفيا ببلغاريا مقرا لها  وتم تسجيل الشركة فيها تحت رقم 14310046 في مقاطعةKeslinna City ، ويقع المكتب الرئيسي لها في البطريرك إيفتيمي، ولكن يعلم المختصون والمستثمرون القدامى ان جميع الشركات يتم تسجيلها في أي منظمة أو هيئة مالية بشكل اعتيادي ولا يؤدي هذا الى ضمانة أموال المستثمرين ولا يجعلها خاضعة الى رقابة الهيئات المالية على الإطلاق.

 

كيف احمي نفسي من نصب Gccinvestings؟

شركات الفوركس التي لم تقم بتقديم أي ضمانات لحماية حقوق المستثمرين والمتداولين هي باختصار شديد الشركات غير المرخصة، والتي لم تحصل على ترخيص من أي منظمة او هيئة مالية مرموقة،

والتعرف عل هذه الشركات يتم بخطوات بسيطة تحمي اموال التاجر من الخسارة والضياع، وتبدا الخطوة الأولى في البحث و التقصي حول ترخيص الشركة ومعرفة صحته من عدمها ويجب التواصل مع الهيئة المنظمة التي تدعي الشركة الخضوع لها من اجل معرفة حقيقية الامر، بمجرد التأكد من عدم حصول الشركة على ترخيص يجب الانتباه جيدا لأن هذا مؤشر الخطورة وخسارة الأموال والمكتسبات.

والشركات المرخصة تقدم عدد من عوامل الضمان تتمثل اولا تقديمها لعدد من الخطط التعويضية التي تمكن المستثمر من الحصول على بديل للمبالغ ةالتي خسرها بسبب الشركة لأي سبب من الاسباب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy