Gfxtrade شركة فوركس غير مرخصة تنصب على المستثمرين

0 49

Gfxtrade شركة فوركس تعمل في الوساطة المالية وتعتبر احد المؤسسات الاستثمارية وتعمل في مجال التجارة بالأسواق العالمية والمحلية، طبقا لزعمها ولكن في الحقيقة هذه أحد شركات النصب التي تم التحذير منها وورد ضدها عدد كبير من الشكاوي من اشخاص تعاملوا معها وسرقت أموالهم، كما ان هذه الشركة مقرها قبرص ولا تمتلك ترخيص من أي جهة تنظيمية مالية او تصريح بالعمل في مجال الفوركس.

 

شركة فوركس نصابة تحتال على المستثمرين:

شركة جي افكس تريد من شركات الفوركس النصابة التي ظهرت في السوق في السنوات السابقة مع ظاهرة تكشف عمليات النصب المقننة التي تشرف عليها شركات تعمل تحت مظلة Forex لجمع وحصد أموال المستثمرين مع استخدام دعاية ضخمة تروج لعمليات تداول وصفقات مربحة تحقق مضاعفة لأموال المستثمرين بوقت قليل من خلال وساطة هذه الشركات.

وينبغي العلم بأن جميع شركات الفوركس المحترمة والتي تعمل بصدق وشفافية يجب ان تتحصل على توكيل من احد الهيئات التنظيمية لسوق المال يخولها الى ممارسة النشاط المالي ويحفظ للمستثمرين أموالهم وممتلكاتهم.

 

اسباب انخداع المستثمرين بهذه الشركات:

Gfxtrade تتبع نهجا تقليديا في النصب معتاد لدى هذه النوعية من الشركات حيث انها تقوم بخداع العميل أولا لاستدراجه في شركها من خلال الإعلانات التي تروج فكرة الربح السريع والمضمون من خلالها الى المستثمر الذي لا يمتلك خبرات في فوركس، بمجرد ان يقوم العميل بالانضمام الى الشركة يتم تعيين شخص وصي على تعاملاته المالية داخل الشركة يسمى مدير الحساب، والشركة تعتبر ان هذا احد المغريات التي تقوم بها للعميل لكي ينضم حيث توهمه بأن هذ المدير يقوم بإعطائه الاستشارات التي تمكنه من تحقيق صفقات ربحية ذات نسبة عالية من الربح، ولكن الحقيقة هذا الشخص لا ينصح العميل سوى بالشراء ثم لشراء لكي يقوم العميل بضخ المزيد من المال الى حسابات الشركة.

 

ترفض الشركة Gfxtrade تسليم مستحقات المستثمرين:

تختلف المبالغ المالية التي تقوم الشركة بالاستيلاء عليها من عميل الى اخر، ولكن الامر المشترك بين جميع المستثمرين الذين يقومون بالتعامل مع تلك الشركة هو انهم لا يتمكنون من استرجاع أموالهم أبدا من هذه الشركة النصابة، ومن المفترض أن يتمكن العميل من سحب أمواله وقتما يشاء ولكن  هذه الشركة تبدء في خلق الحجج والأكاذيب الملفقة التي ترغم العميل على خسارة المال وغذا أصر العميل على استرجاع أمواله يقومون بتجميد حساباته والإنصراف عنه فعندما يتصل او يرسل رسائل الى الشركة لا يجيبون عليه أبدا وقبلا كانوا يتصلون به ليلا ونهارا ليستثمر أمواله لديهم ولكن أغراضهم قد تحققت بالفعل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy