Gigfx جيج اف اكس أحد شركات الفوركس غير مرخصة وهرب اصحابها الى الخارج

0 42

Gigfx جيج اف اكس هي أحد الشركات التي كانت تعمل في مجال الفوركس وتداول العملات وتمتلك موقع تحت دومين ” www.gig-fx.com ” والموقع حاليا غير موجود على الإنترنت والشركة يمتلكها شخصان هم “أحمد عاشور وايهاب نبيل” والاثنان قاما بالهرب الى مدينة دبي بعد اغلاق الشركة والنصب على المستثمرين، والشركة اثناء عملها كانت تخدع المستثمرين من خلال توظيف بعض الأشخاص ونشر مقالات ترويجية كاذبة لتحسين سمعة وصورة الشركة واستدراج المستثمرين الجدد، وهي لا تمتلك أي مقر حقيقي وتزعم انها تابعة للجمهورية المصرية العربية وانها تمتلك ترخيص من هيئات المال بقبرص وهذه امور غير حقيقية.

 

معلومات عن شركة Gigfx جيج اف اكس:

الاسم بالعربية: جيج اف اكس

الاسم بالإنجليزية: Gigfx – Gig Fx

موقع الشركة: www.gig-fx.com

مقر الشركة: مصر

نوع الترخيص: غير مرخصة.

اسم القائمين على الشركة: محمد عاشور – ايهاب نبيل

شركات تابعه لها: oxfx.com

 

مشاكل Gigfx في عالم الفوركس:

Gigfx جيج اف اكس شركة زعمت ان لها مقرا بمصر ولكن الحقيقة انها لا تمتلك اي مقر بها كما انها كانت تزعم انها تمتلك ترخيص من هيئة رقابية مالية بمدينة قبرص ولكن الحقيقية ان الهيئة قد حذرت من التعامل مع تلك الشركة ووضحت بصراحة انها لم تعطي اي تراخيص لتلك الشركة للعمل في سوق المال، ايضا فعند تصفح شبكة الإنترنت ستجد عشرات التحذيرات والتجارب السابقة لأشخاص تعاملوا مع تلك الشركة ونُصب عليهم وأخذت أموالهم.

 

كيف تحمي نفسك من نصب شركة Gigfx جيج اف اكس؟

يجب ان تعلم عزيزي المستثمر بان طريقة النصب التي تتبعها اغلب شركات الفوركس النصابة واحدة ولذلك فقد وضع متخصصون في مجال التداول في اسواق المال عددا من المحاذير التي يجب تجنبها تماما عند التعامل مع أي شركة فوركس موجودة في سوق المال ومن هذه المحاذير ما يأتي:

لا تقم ابدا في الوثوق بشركة تعمل في الفوركس بدون ترخيص، جميع الشركات تدعي انها تمتلك تراخيص من هيئات مالية ودورك هو البحث والتقصي في هذا الأمر للتأكد من صحة هذه المعلومات.

لا تثق أبدا بشركات فوركس تقدم لك عدد كبير من العروض الرهيبة والوعود بنسب ربح عالية جدا، لأن اغلب هذه الشركات تحاول استدراج العملاء لإيقاعهم كضحايا واستغلالهم ماديا.

تأكد من كون الشركة التي تتعامل معها تمتلك نظام لحماية اموالك وبياناتك فهذه الشركة مثلا نُشر بعض الأخبار عن اختراقها وسرقة حسابات بياناتها من بعض موظفي الشركة وهو الامر الذي لا نعلم صحته من عدمه ولكن ان كان حقيقيا فهذه الشركة لم توفر الضمانات الكافية ووسائل الحماية التي تمكن العملاء من الشعور بالأمان على مستحقاتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy