Global Arab FX شركة نصب واحتيال حذرت منها FCA وهي تقوم باستدراج المستثمرين في الخليج وسرقة أموالهم

0 44

Global Arab FX هي شركة وساطة مالية مضللة ومخادعة تدعي انها تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية والفوركس وتوصيل المستثمرين الى مجموعة كبيرة وواسعة من الأصول التداولية المالية، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني على الشبكة https://www.globalarabfx.com الذي توفر به الشركة عدد كبير جدا من الاكاذيب حيث انها تدعي انها شركة مرخصة من منظمة السلوك المالي البريطاني ولكن حقيقية فهذه الشركة حذرت منها هيئة السلوك المالي ببريطانيا FCA على موقعها الرسمي ووضحت انها شركة منتحلة لصفة الشركات المرخصة.

 

معلومات وبيانات حول الشركة:

الاسم بالعربية: جلوبال عرب اف اكس

الاسم بالإنجليزية: globalarabfx

موقع الشركة: https://www.globalarabfx.com

مقر الشركة: لندن – المملكة المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: غير معروف

رقم الهاتف: +44 (208) 089-2456

البريد الاليكتروني: [email protected] ، [email protected]

هذه الشركة تم التحذير منها رسميا على موقع FCA  على انها شركة استنساخ بما يعرف في سوق المال كانتحال بيانات شركة اخرى مرخصة، وذلك من خلال تلفيق مجموعة من البيانات المشابهة لبيانات شركة اخرى موثوقة ومرخصة.

 

تقييم الشركة النصابة:

Global Arab FX جلوبال عرب اف اكس هي من الشركات المحتالة الموجودة حاليا في سوق الفوركس والتي تتعمد تضليل المستثمرين من خلال عرض بيانات لا تخصها بحال من الأحوال لتظهر مظهر الشركات الموثوقة، ولتفصيل أكثر فهي تسرق هوية شركة مرخصة من FCA اسمها Global FX (UK) Ltd تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية بشكل مشروع ومرخص ويمكن التواصل معها عبر الهاتف +44 01494676166، والشي الذي قد لا يعرفه البعض ان هذه التحذيرات لا تأتي من تلقاء نفسها، وانما تأتي بعد تقديم عدد من الشكاوى ضد شركة بعينها بواسطة اكثر من مستثمر تعرض الى عمليات نصب واحتيال.

 

لماذا نحذركم من التعامل مع Global Arab FX؟:

هناك عدد من شركات الفوركس التي تستهدف استدراج مستثمرين جدد لا يمتلكون الخبرة الكافية في مجال البورصة والفوركس وذلك من خلال نشر مجموعة من الإعلانات بداخل المنتديات والمواقع الكبيرة وعلى مواقع التواصل لاستهداف هذه الفئة من العرب في دول الخليج على الاخص من أجل التسجيل لديهم.

وتكتمل الخطة بعد ان يقوم العميل بالتسجل لدى الشركة وارسال الأموال في البداية فتعرف شركة النصب انه الفريسة المناسبة ويقومون بسلب أمواله تدريجيا من خلال إقناعه بوضع مزيد من الأموال في حسابات الشركة يوميا.

وتنتهي عملية النصب والاحتيال عندما يطلب العميل سحب أمواله مرة أخرى حيث ان هذه اللحظة تنكشف بها جميع الشركات النصابة والمحتالة في سوق الفوركس، ويرفضون رد المال مرة أخرى.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy