Gulf Tadawul شركة الفوركس التي حذرت منها هيئة المال السعودية لأنها غير مرخصة

0 46

Gulf Tadawul هي شركة فوركس تعمل في تقديم خدمات السمسرة وتداول الاسهم والعملات وهي نصابة ومحتالة وحذرت منها الهيئة الرسمية السعودية لسوق المال على موقعها الرسمي عن طريق ضمها إلى قائمة الشركات التي يتم التحذير منها وحظرها من ممارسة اي أعمال مالية بداخل المملكة العربية السعودية وهي تمتلك الموقع الإلكتروني https://www.Gulf Tadawul.com الذي مازالت مستمرة في تقديم الخدمات من خلاله بشكل غير مشروع بهدف استدراج ضحايا جدد من الأخوة العرب في دول الخليج بالتحديد والمناطق ذات الوفرة في رؤوس الاموال بشكل أكثر تحديدا، وبالرغم من ذلك فمن الجيد ان الهيئة قامت بحظرها حتى تقل نسبة حصولها على أموال المستثمرين بشكل غير مشروع.

 

بيانات شركة الوساطة النصابة:

بالرغم من وجود تحذير ضد هذه الشركة وموقعها الرسمي على موقع هيئة سوق المال السعودية الا ان الشركة تعمل في غموض و خفاء شديد، فلا يتوفر الإنترنت ولا موقع الشركة نفسه على معلومات حولها، ماعدا ذك فقد تم ترشيق صفحات ومواقع الإنترنت بمجموعة كبيرة من المقالات الدعائية والتجارب المزيفة التي تعرض تجارب غير حقيقة لأشخاص وهميون يدعون انهم حصلوا على مبالغ مالية ضخمة وأرباح لم يسبق لها نظير مقابل فقط التسجل لدى الشركة وارسال الاموال لاستثمارها.

 

تقييم الشركة النصابة:

Gulf Tadawul شركة ذات سمعة سيئة وتقييم حقيقي سيء ولكن يجب الحذر فهي احد الشركات التي تقوم بشراء تقييمات إيجابية من أجل تحسين صورتها وتتعمد نشرها على الإنترنت من أجل استهداف ضحايا جدد واستنزاف اموالهم كاملة، وهذه التقييمات قد تخدع المستثمرين وتشجعهم على التسجل لدى الشركة فهذا بالتأكيد حلم الجميع ان يقوم الشخص بالحصول على الاموال بسهولة وبسرعة وبدون خبرة او مجهود وفي الحقيقة فالفوركس أحد المجالات التي يمكن الربح منها ولكن أيضا هذا مجال له قواعد وقوانين خاصة يجب احترامها.

 

كيف تم التعرف على النصب في Gulf Tadawul؟

نصب واحتيال هذه الشركة له عدة جوانب وعوامل فهو يتضح جليا في عدم حصول هذه الشركة على أي ترخيص من احد الجهات الرقابية المانحة للتراخيص بداخل اسواق المال.

ايضا التحذيرات التي تمت من الهيئة السعودية للأوراق المالية والتي تتم بعد التأكد من تورط هذه الشركة في عمليات نصب واحتيال بهدف سرقة أموال المتداولين.

في النهاية يؤدي غموض الشركة وعدم نشرها معلومات حقيقية عنه او انشطتها أو الهوية الحقيقية للقائمين على إدارتها هي أحد العوامل التي تؤكد وجود شبهة نصب واحتيال تدور حول أعمال هذه الشركة النصابة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy