Gulf Trader المتداول الخليجي شركة FOREX غير مرخصة

0 40

Gulf Trader المتداول الخليجي هي شركة من الشركات المخادعة الموجودة في سوق الفوركس والتي اصبحت متواجدة بكثره في الوقت الحالي، حيث اصبح مجال الفوركس بيئة خصبة لجميع انواع النصابين والمحتالين للعمل فيه، والحقيقة ان هذه الشركات تعمل على ايهامك بربح المال الوفير من خلال التداول ولكن الحقيقة ان هذه الشركات هي التي تربح المال الوفير منك، لأنها تستولي على اموالك بطريقه او باخري.

وهذه الشركة تقع في الامارات وتعتبر نفسها أحد المؤسسات الاستثمارية و تدعي أنها مرخصة و تمتلك تراخيص قانونيه من الهيئات الرقابية المالية وتخضع لتشريعات سوق المال، كما تزعم انها احد الشركات الموثوقة في مجال الفوركس و تداول الاسهم والعملات والذهب في منطقه الخليج العربي،  وتزعم تقديمها لخدمات الوساطة المالية بشكل مميز، وتستخدم منصات الميتا تريد 4، وويب تريدر كما توفر منصة على الهاتف المحمول.

 

الخدمات التي تزعم تقديمها جولف تريدر:

شركه تدعي انها تقدم مجموعه من الحسابات الإسلامية بدون عمولات، وانها تسهل عمليات السحب والايداع بسرعه كبيرة، وتقوم بتنبيه العملاء حول التحركات السعرية التي تحدث في السوق، وتقدم افضل خدمه عملاء داعمه للمتداولين والمستثمرين، بالإضافة الى مجموعه من التوصيات الاحترافية بواسطه خبراء في التداول يمتلكون خبره كبيره في مجال الفوركس، وتقديم حسابات تداوليه ملائمه لجميع الاحتياجات للمستثمرين على حد زعمهم وكل ما سبق زعمة غير صحيح على الاطلاق.

 

Gulf Trader ليست شركة مرخصة:

Gulf Trader المتداول الخليجي في الحقيقة لا تمتلك هذه التراخيص التي تزعم امتلاكها، وليست مرخصه من اي جهة، بالإضافة الى ان المقر الحقيقي لها غير معروف، وبالتالي فأن هذه الشركة بالتأكيد شركه تستولي على مستحقات العملاء.

فالشركات المرخصة فقط هي التي يمكن التداول معها مع ضمان الحفاظ على اموالك، لأنه في اسوء الاحوال تستطيع مقاضاتهم قانونيا اذا قاموا بسرقه اموالك، اما هذه الشركات فهي لا تمتلك تراخيص قانونيه، وبالتالي ليست مؤهلة للقيام بالأنشطة المالية المختلفة، ولذلك سيكون من الصعب مقاضاتها قانونيا لتسترد أموالك.

 

Gulf Trader المتداول الخليجي نصابة، لكن هناك عدد من العلامات التي تبين الشركات الحقيقية في مجال الفوركس

اولها ان اي شركه فوركس محترمه يجب ان تكون مرخصه وتمتلك تراخيص ووثائق قانونيه و معروفة المصدر ومعروف جنسيات الذين يعملون بها ولهم ارقام حقيقيه وليست وهميه.

بالإضافة الى ان شركات الفوركس المحترمة لا تقدم بونص كبير جدا ولا تقدم وعود بأرباح خياليه بالإضافة الى ان العمل في مجال الفوركس يحتاج الى بعض الخبرة والتدريب في البداية وعملك داخل شركات الفوركس المحترمة يؤهلك الى سحب اموالك في اي وقت

ليست مثل الشركات النصابة التي تعين لك شخص يكون هو المسؤول عن سحب اموالك و يجب ان تأخذ منه الاذن أولا حتى تستطيع الوصول الى اموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy