Gulffx الخليج للاستثمار شركة فوركس أم عصابة لسرقة أموال المستثمرين؟

0 40

Gulffx الخليج للاستثمار هي أحد شركات الفوركس وتداول الاسهم والعملات والأموال في اسواق المال العالمية والمحلية والتي تدعي بأنها شركة أمينة ونزيهة وتحرص على مصلحة العملاء وترشدهم الى صفقات تحقق الربح الوفير، وتعتمد الشركة على كل أنواع الدعاية التي يتم نشرها على الإنترنت والتي تمني المستثمر المبتدئ بأرباح وهمية وكبيرة جدا في وقت قصير.

والحقيقة ان هذه الشركة تم ذكر اسمها في قائمة الشركات غير المرخص لها بممارسة أي نشاطات مالية في سوق المال الذي تقدمة الهيئة المالية في المملكة العربية السعودية في هذا الرابط  https://cma.org.sa/Awareness/Pages/Forex.aspx

 

 

الخليج للاستثمار هي نفسها شركة بانكو المزيفة:

Gulffx هي شركة مشهورة جدا ولها باع طويل جدا في مجال النسب وسرقة أموال المستثمرين، وقد تظن انه لم تخلو قائمة سوداء لشركات النصب في مجال فوركس الا وكان اسم هذه الشركة على راسها، بالإضافة الى كونها تُدار بواسطة مجموعة من المحتالين وسارقي الأموال الذين يعمدون الي اختيار اكثر من اسم لعليات النصب المعدة باحترافية التي يقومون بها، حيث تجد ان لهم اكثر من موقع على الانترنت بأكثر من شركة فوركس مزيفة من شركة بانكو النصابة.

 

Gulffx تعمل باستراتيجية سرقة الأموال المعهودة:

Gulffx الخليج للاستثمار تنشر الإعلانات الخاصة بها في جميع أنحاء الإنترنت بغزارة شديدة وتقوم بتصميم مجموعة من الإعلانات شديدة الجاذبية التي من السهل جدا أن يقع بها أي مبتدأ في عالم الفوركس تتلخص حول مجموعة من القصص لأشخاص صاروا في منتهى الثراء لانهم قاموا بالتداول من خلال تلك الشركة، وفي وقت قصير جدا!!، يسهلون عليك الأمر اكثر فيعطونك البونص بنسبة كبيرة جدا ويخبرونك انك لا تحتاج مدرب او خبرة للتسجيل لديهم، ماذا تحتاج انت أكثر لتقع في ذلك الفخ، اعتقد لا يوجد اسهل من ذلك.

 

Gulffx الخليج للاستثمار اخيرا وبعد ايقاع الضحايا تقوم باستدراج العميل من أجل ارسال الأموال الي حساباتهم البنكية من أجل المضاربة في البورصة وربح صفقات مربحة ومضمونة جدا على حد زعمهم، يرسل العميل مبلغا تلو الأخر وكل مرة يطلبون مبالغ أكثر واكثر، يخبرون العميل بانه ربح كثير من المال وان الحساب الخاص به ملء عن أخره بالدولارات ولكن نريد منك ضخ المزيد من المال لمضاعفة الأرباح وهكذا حقا الأمر شبيه بالاستنزاف الى حد كبير.

وتأتي النهاية حين يقوم العميل بالمطالبة بسحب أموال يحاولون الاحتيال عليه بكل الطرق ثم يصفرون الحساب ويجمدوه ويخبرونه انه خسر المال في صفقة خاسرة ولا حياة لمن تطلب منه مستحقاتك المالية، احذر من مثل هذه الشركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy