Gulftadawul السوق المالي الخليجي شركة فوركس غير مرخصة وحظرت من هيئة سوق المال السعودية

0 56

Gulftadawul السوق المالي الخليجي هي احد شركات الفوركس النصابة والتي كانت تقدم خدماتها في الوساطة من خلال موقعها الاليكتروني https://www.gulftadawul.com وتم التحذير منها رسميا على موقع هيئة سوق المال السعودية CMA وضمها الى قائمة الشركات التي تعمل في مجال الفوركس بدون ترخيص او تصريح، وهذه الشركة اتخذت من البحرين مقرا لها لممارسة انشطتها المشبوهة في سرقة اموال المستثمرين والاستيلاء عليها، وفي هذا المقال من موقعنا نقدم لكم جميع الأمور التي يجب الحذر منها بخصوص هذه الشركة ونظرة حول اهمية تراخيص الفوركس والتعرف على الشركات المرخصة والحقيقية وحماية المستثمر نفسه من السرقة والنصب.

 

غموض حول شركة السوق المالي الخليجي:

جرب البحث في الانترنت عن هذه الشركة والحصول على معلومات حقيقية عنها وستجد ان هذا ضربا من الخيال، ماعدا موقع الشركة وبعض التقييمات المزيفة التي تم شرائها بواسطة الشركة وصفحات التواصل التابعة لها ربما لن تجد معلومة واحدة عنها سوى ايضا الحظر الرسمي الوارد على موقع هيئة المال السعودية، والحقيقة ان هذا بالضبط ما تقوم به شركات النصب والاحتيال في مجال الفوركس من تغليف نفسها بغموض شديد وعم التصريح بأي معلومة قد تؤدي الى معرفة مصدرها او مقرها او كيفية الوصول الى العاملين عليها.

 

استراتيجية احتيال Gulf Tadawul:

Gulftadawul السوق المالي الخليجي هي شركة تعمل على تحسين صورتها بانتظام في سوق المال، حيث تتعمد تقديم مجموعة من المقالات المزيفة الى المستثمرين المحتملين والمبتدئين باعتبارهم ضحايا متوقعة للنصب عليهم، يتم عرض عدد من المقالات التي تعدد مزايا الشركة والمكاسب التي يحصل عليها المستثمر من الدخول الى عالم التداول والمضاربة من خلالها، ولكن حقيقة لم تعرض الشركة اي معلومة حول الضمانات التي يجب ان تقدمها ليتعلم المستثمر حول حقوقه المالية التي يجب ان يتم حمايتها، فضلا عن عدم تقديم اي نوع من انواع التراخيص التي تطمئن المستخدمين والتجار.

 

لماذا لم يتم ترخيص Gulftadawul السوق المالي الخليجي؟

السبب الذي لأجله يتم منع الشركات من الحصول على تراخيص هو عدم اقدامها على طلبه من الأساس ويرجع ذلك الى كون الشركة ترغب في العمل بعيدا عن رقابة منظمات المال التي وبالمناسبة تضع قوانين صارمة جدا تكره الشركات النصابة الخضوع لها وتحاول التهرب منها بك تأكيد.

ليتم ترخيص شركة فوركس بواسطة منظمة مالية دولية موثوقة يجب ان تمتلك حد أدنى من راس المال التي تطلبه الشركة بالإضافة الى ارغام الشركات على الخضوع الى نظام تعويضي يمكن المستثمر من الحصول على امواله او جزء منها او حتى راس المال الخاص به عند نشوب النزاعات المالية.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy