gulftrader جالف تريدر شركة فوركس غير مرخصه احذر من التعامل معها

0 40

gulftrader جالف تريدر هي شركة وساطة مالية تم تأسيسها في العام 2014 وتعتبر نفسها من افضل الشركات التي تعمل في التداول من خلال الإنترنت وتتخذ من الإمارات العربية مقرا لها وتدعي الشركة انها تعمل وفقا لقواعد وأصول سوق المال التي تضعها المنظمات المالية التي تضمن للمستثمر والتاجر حقوقه ولكن للأسف فكل هذه ادعاءات لا يمكن إثباتها بحال من الأحوال، وتعمل الشركة وفقا لزعمها على تقديم عدد من الأصول التداولية التي تزيد عن الـ 500 أصل من أصول اسواق الفوركس، وتقول الشركة انها توفر لمستخدميها فرصة الحصول على عمليات تداول ناجحة ومدعمة بضمانات الموثوقية التي تسبب للتاجر والمستثمر الامان الكامل والتام.

 

مخاطر الشركات النصابة:

الشركات النصابة ببساطة تقوم بسرقة أموالك بدون الخضوع لأي مسائلة قانونية، وتكمن الخطورة المادية في سلب أموال المستثمرين، والخطورة المعنوية في عدم القدرة على الحصول على أي تعويضات من أي نوع وعدم المسائلة القانونية لتلك الشركة،

 

فائدة التعامل مع الشركات المرخصة في سوق الفوركس؟

اما الشركات المرخصة فهي تخضع الى استراتيجية تامين كاملة يتم وضعها بواسطة المنظمات المالية بهدف حماية أموال المستثمرين والمودعين تتلخص في مجموعة من الخطوات التي يجب على أي شركة استثمار وتداول اتباعها ومنها:

الحد الأدنى من راس المال حيث تحدد منظمات المال حدودا دنيا لرؤوس أموال الشركات التي تطمح الى العمل في مجال الفوركس.

نظام تعويض مالي: حيث تخضع شركات الوساطة المنظمة الى الأنظمة التعويضية المختلفة التي تلزمها على رد الأموال الى المستثمرين والتجار عند نشوب النزاعات المالية.

قوائم تحذيرية (سوداء): تقوم منظمات المال الكبرى بعمل قوائم سوداء تتضمن تحذيرات متعلقة بالشركات النصابة والتي تقوم بسلب اموال المستثمرين او تتورط في عمليات نصب او احتيال.

 

كيف احمي نفسي من نصب gulftrader جالف تريدر؟

يمكنك دائما حماسة نفسك من شركات الفوركس النصابة التي تقوم بنهي وسرقة اموال المستثمرين والمودعين وذلك من خلال منع التعامل مع مثل هذه الشركات تماما، ولكن قد تكون المشكلة في الأساس هي كيفية التعرف على شركات النصب والاستغلال وطريقة تقييمها.

يجب اولا البحث حول التراخيص التي تمتلكها الشركة وليس المقصود هنا سؤال الشركة نفسها ولا البحث عن معلومات عنها في موقع الشركة نفسه، ولكن المقصود هو الرجوع للمؤسسات المالية والرقابية التي تزعم شركة الوساطة انها تابعة لها او انها مملوكة لعلامة تجارية مرخصة منها، وفي هذا الوضع تقوم الشركة بالرد على سؤالك وتحديد ما غذا كانت هذه الشركة تم ترخيصها بالفعل.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy