GX Markets جي اكس ماركتس شركة Forex غير مرخصة ولا تخضع لسلطة المنظمات المالية

0 42

GX Markets جي اكس ماركتس هي شركة تعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية وتمتلك مقرا رئيسيا لها في المملكة المتحدة بمدينة أنغيلا ولكن بدون الترخيص من منظمة السلوك المالي هناك FCA وتمتلك الشركة موقعا الكترونيا على الانترنت تحت دومين gxmarkets.com وتدار الشركة بواسطة الشركة المالكة GXM Capital Marketing Ltd ببريطانيا ولكن بدون امتلاك ترخيص ايضا من أي منظمة مالية والغريب انه لا يسمح لأي شركات فوركس بممارسة اي انشطة مالية داخل انجلترا الا بامتلاك ترخيص موثق من سلطة السلوك المالي FCA وبالتالي فالشركة تمارس انشطة غير موثوقة واموال المستثمرين هي في خطر كبير جدا.

 

بيانات ومعلومات جي اكس ماركتس:

الاسم بالعربية: جي اكس ماركتس

الاسم بالإنجليزية: GX Markets

موقع الشركة: gxmarkets.com

مقر الشركة: انغيلا – بريطانيا

نوع الترخيص: غير موجود

التأسيس: 2013

العلامة التجارية: GXM Capital Marketing Ltd

المنصات: Sirix

 

تقييم شركة الفوركس جي اكس ماركتس

GX Markets جي اكس ماركتس هي شركة يتم التحذير من التعامل معها في خدمات التداول بشكل كبير بواسطة الخبراء في سوق المال وذلك يرجع الى عدم امتلاك الشركة لأي ترخيص من احد المنظمات الموثوقة الموجودة ببريطانيا.

وبالتالي يتم اعتبار التداول مع هذه الشركة عملية ذات خطورة كبيرة جدا، ولماذا اذا لا تقوم الشركة بأخذ ترخيص من أي هيئة رقابية الا لو كانت تحاول البقاء بدون أي قيود تضمن حقوق المستثمرين والحفاظ على اموالهم.

وينصح الخبراء بالتعامل مع شركات تقوم بتوفير تراخيص ووثائق تضمن للمستثمرين استرداد اموالهم مرة اخرى في حالة حدوث أي خلافات تو مشكلات قانونية.

 

لماذا يتم التحذير من شركة GX Markets جي اكس ماركتس؟

شركة جي اكس ماركتس لا تقدم معلومات وضمانات كافية لكي يتم الوثوق بها ولا تمتلك ترخيص يؤهلها الي ممارسة خدمات الوساطة المالية بحرية داخل اسواق المال، ودائما ماي نصح المستشارون الماليون في الاسواق المالية بضرورة الحصول على جميع الضمانات الكافية قبل ايداع الأموال واستثمارها.

هذه الشركة  لا تخضع لرقابة الهيئات المالية والتي تعمل وفق استراتيجية قانونية معينة يتم من خلالها الحفاظ على جميع حقوق وأموال ومكتسبات العملاء، حيث يتم ارغام جميع الشركات قبل بدء تقديم الخدمات المالية على تقديم جميع الضمانات التي توفر حماية كاملة لأموال العميل، وعند النزاع تكون الهيئة المالية هي المنوطة برد اموال المستثمر مرة اخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy