GxFX هي شركة فوركس غير مرخصة وال تنظم بواسطة هيئة سوق المال

0 39

GxFX شركة وساطة مالية غير مرخصة تقدم مجموعة واسعة من الأصول المتاحة للتجارة في العديد من أزواج العملات الأجنبية ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات والتي تتضمن العديد من الأصول مثل المؤشرات والسلع والمعادن الثمينة وأكثر من 40 زوجً من العملات المشفرة، ويتم تداول الأصول الرقمية ايضا مثل (البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو)، وهذه الشركة هي وسيط مالي غير منظم من قبل الهيئات المالية في سوق الفوركس ولا يخضع لرقابتها، وتدعي الشركة أنها مملوكة ويتم ادارتها بواسطة علامة تجارية إستونية تسمى SoftGeeks OU، وعند البحث عن هذه العلامة التجارية نجدها ايضا غير مرخصه من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (EFSA) أو سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA أو أي مؤسسة أخرى.

 

معلومات عن الشركة:

الاسم بالعربية: جي اكس اف اكس

الاسم بالإنجليزية: GxFX – Gx FX

موقع الشركة: GxFX.com

مقر الشركة: انجلترا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: SoftGeeks OU

تتطلب اقل الحسابات الأساسية التي تقدمها الشركة تقديم إيداع أولي بقيمة 25 الف دولار وهذا المبلغ أعلى بكثير جدا مما تطلبه معظم شركات السمسرة العادية في بداية التداول وهذا احد الأمور التي تجعل التعامل مع هذه الشركة أمر غير جذاب بالمرة لأي مستثمر بالإضافة الى كونها غير مرخصة ولا مأمونة على أموال المستثمرين على الإطلاق.

 

تقييم الشركة المحتالة:

GxFX لا تقدم أيًا من منصات تداول العملات العادية والمفضلة لدى المستثمرين مثل MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. وبدلاً من ذلك يستخدم منصة التداول الخاصة به على الويب مع واجهة مبسطة جدا ولا تشتمل على الكثير من الميزات والخيارات، ويحكي احد المستثمرين عن خسارته بواسطة الشركة قائلا “تم الوصول إلى حسابي وتغيير كلمة المرور، وبعد طلب إعادة التعيين للكلمة، تمكنت أخيرًا من الوصول إلى حسابي، فوجدت بعض النشاطات التي تمت على الحساب بواسطة شخص مجهول ما دون معرفتي أو إذني، مما أدى إلى محو حسابي بالكلية، وعندما استفسرت عن هذا!!، تلقيت الرد التالي: لسوء الحظ بسبب الانخفاض الحاد في السوق فقد تعرض حسابك لخسارة فادحة وتم القضاء عليه

 

لماذا نحذر من شركة GxFX؟

لا يمكن الوثوق بهذه الشركة على الإطلاق، لأنها ألة وساطة غير مرخصة، ولا تقوم أي وكالة حكومية بالإشراف عليها، تأكد دائما من التعامل فقط مع مزودي الخدمات المالية المرخصين والموثوق بهم، وهناك واحدة من أكثر الهيئات القضائية الموثوقة لسماسرة الفوركس وشركات الخدمات المالية هي تلك الموجودة في المملكة المتحدة FCA وأستراليا وغيرها من المنظمات المرموقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy