HYCM Option اتش واي سي ام اوبشن شركة نصابة وحذرت منها المنظمات المالية المختلفة

0 42

HYCM Option اتش واي سي ام اوبشن هي شركة فوركس تدعي انها تمتلك ترخيص من سلطة السلوك المالي في انجلترا FCA وهو الأمر الذي صرحت المنظمة بعكسه تماما حيث حذرت جميع المتداولين من التعامل مع هذه الشركة حيث انها تنسخ بيانات شركة اخرى وتستخدمها بدون حق في ذلك بهدف اجتذاب المستثمرين اليها وما تريد من ذلك سوى الاستيلاء على أموال المستثمرين، وقد حظرت منظمة السلوك المالي هذه الشركة من ممارسة اي نشاط مالي على اراضي المملكة المتحدة ووضع تصريحا رسميا بذلك على موقعها الالكتروني من هذا الرابط: https://www.fca.org.uk/news/warnings/hycm-option-clone-authorised-firm

 

بيانات الشركة النصابة :

الاسم بالعربية: اتش واي سي ام اوبشن

الاسم بالإنجليزية: HYCM Option

موقع الشركة: https://hycmoption.com

مقر الشركة:

نوع الترخيص: غير مرخصة

 

تقييم الشركة في سوق الفوركس:

HYCM Option اتش واي سي ام اوبشن هي شركة فوركس نصابة تنتحل بيانات شركة اخرى مرخصة لدي منظمة السلوك المالي في انجلترا وهي شركة Henyep Capital Markets (UK) Limited وتتخذ الترخيص الصادر لها كغطاء لعملياتها المشبوهة في جذب المستثمرين لإيداع الاموال في حسابات الشركة وسرقتها وهو اسلوب يعرف بالنسخ وتحذر المنظمة منه بشكل كبير على موقعها.

وتزعم الشركة حصولها على عدد من الجوائز العالمية من المؤسسات المالية الكبيرة وانها تمتلك خبرة اربعون عاما في سوق التداول وبيع وشراء الأسهم والعملات والأصول، هذا وادعت ايضا الشركة بانها تمتلك ترخيص قبرصي من ” CySEC ” واخر من ” CIMA” وهي السلطة المالية في جزر كايمان، والحقيقة انه ثبت بطلان جميع هذه الادعاءات فالشركة غير مرخصة على الإطلاق.

 

كيف تحمي نفسك من نصب شركة HYCM Option اتش واي سي ام اوبشن؟

ينصح موقع منظمة FCA جميع المستثمرين بعدم وضع أموالهم في شركات غير مرخصة من المنظمات المالية الكبرى لسوق المال والسبب في ذلك ان جميع الشركات المرخصة تضع احتياطي نقدي لدى منظمات المال وعند حدوث اي تضليلي او خداع او نشوب اي نزاع بين المستثمر وشركة الفوركس يتم تعويض المستثمر بواسطة المؤسسة المالية ويتم فرض عقوبات على الشركة كما أن المنظمة تقوم بإيقاف وغزالة والغاء تراخيص الشركات المضللة والتي تستغل المستثمرين ولهذا يجب التنويه على انه من غير الأمن على أي مستثمر القيام بالتداول من خلال شركات لم يتم اعطائها رخصة القيام بخدمات الوساطة والسمسرة من احد المؤسسات المالية الكبيرة حفاظا على اموال المستثمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy