Ibanksa شركة نصب واحتيال وسرقة وتمويه احذر منها

0 17

Ibanksa شركة نصب واحتيال وسرقة وتمويه احذر منها شركة فوركس نصابة ومحتالة احترسوا من التعامل معها هي شركة غير مرخصة تسرق أموال المستثمرين وحظرتها هيئة سوق المال السعودي من خلال موقعها الإلكتروني www.ibanksa.ahlamontada.com/ وتتخذ من إسبانيا مقرا لها، وأتى هذا الحظر الرسمي بعد تقديم عدد كبير جدا من الشكاوى ضد الشركة لأنها تسرق أموال المستثمرين وينتحلون صفة بنك سعودي من أجل النصب على المستثمرين العرب ويسرقون أموالهم وخاصة المواطنين من المملكة العربية السعودية ومالك الشركة نفسه يمتلك شركات تداول نصابة أخرى غيرها يعني عبارة عن عصابة كبيرة جدا للنصب على العرب وأخذ أموالهم، احترسوا من عصابات النصب باسم الفوركس التي أصبحت تأخذ أموال وثروات العرب وتختفي بها.

 

نصب واحتيال:

شركة الفوركس هذه تستخدم خدعة الرصيد الوهمي حيث تمنح للمستخدمين الجدد رصيدا وهميا في حسابات تجريبية وتمنحهم صفقات تداول مبرمجة رابحة فيظن العميل أن التداول من خلال الشركة مضمون الربح وأن الأموال التي منحتها له الشركة حقيقية وبالتالي فإنها شركة مضمونة ولا تسرق المستثمرين ويتحمس لأجل هذا ويقوم بإرسال الأموال لها.

 

شركة محتالة ونصابة ذات تقييم سيء:

Ibanksa شركة نصب واحتيال وسرقة وتمويه احذر منها ولا تتعامل معها أبدا مهما بدا لك أن التعامل من خلال الشركة مربحاً فهذا يظهر فقط في الإعلانات والدعاية التي تروجها الشركة لنفسها والتي تقول بأن المستثمرين يربحون آلاف الدولارات من خلال التداول لدى الشركة ويدعون بأن الشركة تمكن المستثمرين من الحصول على نسبة ربح عالية والحقيقة أن جميع المتعاملين لدى الشركة أعطوها تقييما سيئا وسرقت أموالهم فلا ندري من هم المتداولين الذين حصلوا على تلك الامتيازات حتى الآن، لأن سمعة الشركة لا غبار عليها فيما يتعلق بالنصب والاحتيال والتضليل.

 

Ibanksa شركة نصب واحتيال وسرقة وتمويه احذر منها:

يتساءل المستثمر الجديد دائما عن طريقة يتعرف بها إلى الشركات النصابة قبل التداول بها وقبل ارسال المال لها ليعرف هل الشركة نصابة أم محتالة، والحقيقة أن هذا من أسهل ما يكون حيث أن هناك عدد من العوامل التي ينبغي أن تتوافر في شركة الفوركس التي تتعامل معها للتأكد من مصداقيتها وأولها صحة الترخيص التي تملكه ويكون من منظمة مالية دولية معروفة ولها سمعة طيبة في الحفاظ على أموال المستثمرين بالإضافة إلى عدم استثمار جميع الأموال في شركة فوركس واحدة بالإضافة إلى الابتعاد عن الشركات التي لها تقييمات كثيرة سيئة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy