ICMtrading أي سي إم تريدينج شركة فوركس نصابة حاذروا منها

0 40

ICMtrading أي سي إم تريدينج شركة فوركس موجودة وتمتلك شهرة واسعة على شبكة الإنترنت وفي مجال الفوركس وتداول الأسهم والعملات الرقمية وغيره من أنواع التداول والمضاربة في البورصة، تقوم الشركة بشراء عدد كبير من التقييمات الجيدة بالمال من اشخاص لا يمتلكون ضمير او لا يعرفون إن كانت الشركة نصابة ام حقيقة ويقعون في فخها ويعلنون عنها.

ICMtrading نصبت على عدد كبير من المستثمرين تحت غطاء الفوركس وتداول الأموال ولا يعطون أي فرصة لمستثمر لديهم للربح او المطالبة بمستحقاته ويدعون زيفاً بأنهم يمتلكون وثائق وتراخيص برقم 1524526 .

 

أي سي إم تريدينج تدعي امتلاك تراخيص مزيفة:

وعند سؤال موقع خدمات الهيئة المالية في بريطانيا www.bvifsc.vg تم الرد بأن هذه الشركة لا تمتلك أي تراخيص منها وقامت بالتحذير من العمل مع هذه الشركة وانهم ليسوا مسؤولون عن اي أضرار قد تحدث من التعامل معها على الإطلاق، وان هذه الشركة لا تملك اي صلاحيات للقيام بأنشطة مالية من الخدمات التي تقدمها الهيئة.

وبالتالي فهذا دليل على هذا الكذب البين الذي تدعيه الشركة واذا أردت التأكد بنفسك يمكنك التواصل مع الموقع والبحث عن حقيقة هذه التراخيص التي يدعون امتلاكها.

 

ICMtrading تحتال على المستثمرين:

ICMtrading أي سي إم تريدينج تنصب على المستثمرين من خلال تقديم عدد كبير من الإغراءات المادية حيث تزعم بان الصفقات التي يتم تداولها من خلال النصائح التي عطيها الشركة الخاصة بهم شركات مضمونة الربح الوفير وتضع ارقاما خياليه فمن الممكن طبقا لأكاذيبهم مضاعفة أموال التداول الخاص بك عدد من المرات في فترة قصيرة جدا.

ولكن عند التعامل الحقيقي معهم يحدث معك كما حدث مع الأستاذ (م) الذي قبل التسجيل لديهم وبعد إيداع مبلغ 2000$ وجد ان الشركة قامت بعمل عمليات تداول بأمواله بدون اذنه في اليوم التالي مباشرة وعند الاتصال بخدمة العملاء أخبروه ان هذا خطأ غير مقصود وفي اليوم التالي وجد ان التداولات لازالت مستمرة وخسر امواله وعرضو عليهم التعويض فقط بمائة دولار.

 

ICMtrading أي سي إم تريدينج تقوم بعمل دعاية ضخمة لخدماتها وتدعي بانها تمتلك تراخيص ووثائق قانونية وهو امر غير حقيقي على الاطلاق، حيث من المفترض ان الشركة تساعد العملاء على الربح ولكنها في الحقيقة تقوم بعمل التعديلات اليدوية على حسابات العملاء لتسحب أموالهم وتبدل الصفقات الناجحة بأخرى خاسرة لسلب أموال العميل والاحتيال علية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy