ICoption اي سي اوبشن شركة خيارات ثنائية نصابة وغير مرخصة احذر منها

0 42

ICoption اي سي اوبشن هي شركة تعمل في مجال الفوركس من خلال تقديم خيار التداول الثنائي للمستثمرين ويتم ادارتها بواسطة شركة Primero Capital Solutions ، وهذه الشركة تمكن المودعين من الوصول الى عدد من اصول المال والتداول فيها بالبيع والشراء مثل العملات والاسهم والسلع والعقود والفروقات السعرية حيث تصل انواع الاصول الى مائتين نوع من الأنواع وتختلف الشركة عن عدم تلقيها اي عمولات من المستثمرين ولا فروق سعرية، بالإضافة الى تقديمها لخدمات استشارية عالية الجودة ومجانية ومجموعة كبيرة من اقتراحات التداول البناءة، كل هذا ما تذكره الشركة عبر موقعها على الانترنت وسنتحدث لاحقا عن حقيقة او كذب هذا

 

بيانات شركة اي سي اوبشن:

الاسم بالعربية: اي سي اوبشن

الاسم بالإنجليزية: ICoption – IC Option

موقع الشركة: ICoption اي سي اوبشن

مقر الشركة: أنغويلا

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2012

يتم ادارتها بواسطة: Primero Capital Solutions Ltd

رقم الهاتف:

البريد الاليكتروني:

 

تقييم الشركة النصابة ICoption:

ICoption اي سي اوبشن شركة تمتلك مئات التقييمات السيئة وبمجرد كتابة اسم الشركة على محرك البحث جوجل ستعرض امامك عدد كبير من التحذيرات التي وضعها مستثمرين مخدوعين اخرين تم سرقة اموالهم ويحاولون حماية غيرهم من المستثمرين وخاصة الذين لا يمتلكون اي خبرة في مجال الفوركس.

ومن ذلك نعرض  لكم قصة المستثمر “م س” الذي خسر جميع الأموال التي في محفظته بمجرد ان طلب سحب امواله من الشركة ، وعميل اخر اسمة “ا” قام بإيداع الفان من الدولارات ثم سرقتها الشركة ولم ترد على اتصاله، اما المستثمر “ع” فقام بإيداع مبلغ 45 الف دولار وترفض الشركة رد امواله له مرة اخرى ولازال يبحث عن طريقة لذلك، وعميل اخر يقول طلبوا مني تحويل المال الى حساب الشركة بدون حتى ان يعطوني محافظة مالية ولا حساب في الشركة وضاعت اموالي.

لماذا تم التحذير من شركة ICoption اي سي اوبشن؟

كما سبق وذكرنا هناك مئات القصص والتجارب لأشخاص تعاملوا مع هذه الشركة وخسروا المال بالإضافة الى ان الشركة لا تمتلك أي تراخيص للعمل في سوق المال، وكون الشركة لا تقدم أيضا أي بيانات واضحة لها ولا يعلم مقرها الحقيقي، هي تفضل البقاء في الظل وبدون الخضوع الى أي سلطة مالية تذكر ترغمها على رد حقوق المودعين والمستثمرين، والشركات المرخصة تمارس عملياتها بشكل ظاهر وجلي، وتقدم الضمانات الكاملة للمستثمرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy