iibhalal أي اي بي حلال شركة فوركس نصابة لا ترسل لها أموالك ابدا

0 43

iibhalal أي اي بي حلال أو ” Islamic Investing Bank” هي احد شركات الفوركس الموجودة ولا زالت تمارس انشطتها في مجال الوساطة بداخل سوق الفوركس وتداول العملات والاسهم، الغريب ان هذه الشركة غير مرخصة وتم وضعها في قائمة الشركات غير المرخصة والموجودة على موقع هيئة سوق المال السعودية الرسمي والذي  يعد تحذيرا رسميا من التعامل مع هذه الشركة والتي تعمل تحت دومين https://www.iibhalal.com وتدعي من خلال موقعها انها احد الشركات الرائدة في الفوركس ويمكن ان نقول انها حقيقية شركة رائدة في توزيع الاكاذيب والنصب والاحتيال وسرقة أموال المستثمرين، من العروف في اسواق المال ان الشركة التي تعمل في تقديم خدمة الوساطة بداخل بلد يجب ان تحصل على ترخيص هيئة مالية رقابية موثوقة بداخله، وهو امر لم يحدث على الإطلاق مع هذه الشركة في اي بلد تقدم بها خدمات الفوركس.

 

معلومات عن الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: أي اي بي حلال – بنك الاستثمار الإسلامي

الاسم بالإنجليزية: iibhalal – Islamic Investing Bank

موقع الشركة: https://www.iibhalal.com

مقر الشركة: بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخصة

وهذه شركة تقوم بشراء التقييمات والدعاية الإيجابية من خلال الإنترنت عن طريق توظيف عدد من الأشخاص الذين يقومون بنشر تجارب وهمية وملفقة حول تجاربهم في الاستثمار من خلال الشركة ويروجون الى ربحية هذه الاستثمارات وهو الامر الذي يخلو تماماً من اي صحة.

والدليل الأكبر على احتيال ونصب هذه الشركة هو كونها غير مرخصة من منظمة المال ولجنة الأوراق المالية في بلغاريا وفي حالة كون الشركة تم تسجيلها بأحد الهيئات هناك فهذا غير كافي -طبقا لما هو معروف في عالم الفوركس- الى ممارسة خدمات الوساطة والتداول واجتذاب المستثمرين، فهذا التسجيل يكفي ليوفر للشركة فقط امكانية ممارسة الانشطة التجارية العادية.

 

كيف استرد أموالي من شركات النصب مثل iibhalal أي اي بي حلال؟

للأسف لا يوجد طريقة مضمونة لاسترداد اموال المستثمرين المخدوعين من مثل هذه الشركات النصابة لأن هذا بالتحديد هو الذي يمكن وضعه كفارق بين الشركات النصابة والمرخصة، فالشركات المرخصة هي التي يمكن استرداد الاموال التي يتم سرقتها او حدوث نزاع مالي حولها، وعلى الأقل يمكن الاستفادة من نظام التعويضات الذي تنظمه هيئات المال الكبيرة لرد أموال المستثمرين، ولهذا يتم التحذير بشكل دائم من شركات الفوركس غير المرخصة، ونحن ننصحكم بعدم التعامل مع هذه الشركة النصابة ونرجو وضع تجربتكم معها في التعليقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy