Investing 1 شركة الوساطة المُحذر منها بواسطة هيئة سوق المال السعودية

0 44

Investing 1 هي شركة فوركس ربما لا تخلو قائمة سوداء لشركات الفوركس من أسمها في اعلى القائمة، فهذه احد شركات النصب والاحتيال بجدارة شديدة، تمتلك شهرة واسعة في التضليل وسرقة الأموال من المستثمرين العرب وتمارس أعمال النصب والاحتيال في السوق الاوروبي ايضا، الشركة هذه تزعم على موقعها الإلكتروني عدد كبير من الأكاذيب التي تهتم شركات الفوركس النصابة بادعائها والتي ثبت عدم صحتها جميعا، يقدم الموقع حسب زعمه بعض الحسابات التجارية اليت يمكن للمستثمر من خلالها الحصول على مجموعة من الممارسات التداولية الحرة بدون الخوف على الاموال وهذا ليس به المشكلة ولكن المشكلة الحقيقية تظهر عند البدء في فتح حساب حقيقي وإيداع الأموال به.

 

بيانات عن الوسيط المحتال:

الاسم بالإنجليزية: investing 1

موقع الشركة: https://www.Investing 1.com

مقر الشركة: سانت فينسنت – جزر غرنادين​

نوع الترخيص: غير مرخص

طبقا لزعم موقع الشركة هي تقدم خدماتها المالية في السمسرة والتداول الى نيويورك ولندن واستراليا وهونج كونج، وهذه الشركة قد تم حظرها من ممارسة أعمال الوساطة والفوركس بداخل سوق المال السعودي بواسطة هيئة المال السعودية التي وضحت ان هذه الشركة تتخذ من سانت فينسنت والغرنادين​ مقرا لأعمالها الاحتيالية.

 

تقييم وتجارب حول الشركة:

Investing 1 شركة تمتلك السمعة الأسوأ لشركة وساطة وتداول عملات واسهم، لا تخلو قائمة حظر من اسمها وتم تقديم عدد لا متناهي من التحذيرات ضدها، ومن المستغرب جدا كيف انها لازالت توفر موقعا على الإنترنت وتجد سبيلها إلى ضحايا جدد، ونعرض احد التجارب لمستثمر تم خداعة يقول (انه دخل الى موقع الشركة وسجل ثم ارسل لهم الاموال وبعد عدد من الصفقات قام بالمطالبة بسحب امواله مرة أخرى تم مماطلته لمدة أسبوعين وبعدها قام موظف اسمه أشرف مروان بالدخول الى الحساب الخاص به ودخل الى صفقة خاسرة بجميع المال وتم إغلاق الحساب بعدها)

 

لماذا يحظر التعامل مع Investing 1؟

هذه شركة نصب واحتيال وليست شركة فوركس واستثمار لا تمتلك ترخيص  يؤهلها تقديم الخدمات المالية الى المتداولين والتجار في اسواق المال، وهذه شركة تم إثبات عدم أمانتها في حفظ حقوق وأموال المودعين.

الشركة ايضا تم التحذير منها بواسطة هيئة سوق المال السعودية وعدد من الهيئات المالية المرموقة والموثوقة التي تعمل على تنظيم الاسواق المالية.

ايضا نجد ان هناك عددا كبيرا جدا من التحذيرات التي تبين لماذا لا يجب ابدا الوثوق بهذه الشركة بالإضافة الى التقييمات السلبية والتجارب السابقة لأشخاص تم الاحتيال عليهم التي تؤكد ان هذه السرقة تتعمد سرقة مكتسبات ومستحقات التجار المتعاملين معها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy