Ironfx ايرون اف اكس شركة فوركس نصابة تستولي على أموال العملاء وتسرقها

0 39

Ironfx ايرون اف اكس احد شركات النصب التي تعمل في مجال فوركس وتداول الأسهم والعملات، شركة تشتري مقالات وتقييمات على الانترنت وتستخدم حملات دعائية ضخمة لتحسين صورتها في عالم المال وتداول الأسهم، ومن اجل اجتذاب المستثمرين حتى ان لها صفحة على ويكيبديا تعرضها كاحد المؤسسات المالية الموثوقة والمؤتمنة على أموال العملاء، كما أنها تقدم بونص تحفيزي كبير جدا للعملاء الجدد يصل الى الفان من الدولارات، هل تصدقوا ذلك؟!، المهم أن الشركة تم تأسيسها في العام 2010 ويقع مقرها في قبرص بمدينة ليماسول، واعتقد عزيزي المستثمر لا تحتاج الى أكثر من هذه المعلومات لتبدأ في الريبة والشك من انشطة ايرن اف اكس.

 

شركة نصب تحت غطاء تداول العملات:

شركات النصب التي تعمل في مجال الفوركس غالبا تدعي كثير من الاكاذيب فهذه الشركة مثلا تزعم في موقعها على الإنترنت انها تعمل وفق المعايير التشريعية الدولية لسوق المال وأنها مرخصه من (FCA و ASIC و FSB وCySEC)، كما تدعي الريادة في مجال التداول وسوق الاسهم، حقيقة الشركة انها غير مرخصة لدى FCA وغير مخولة للاحتفاظ بأموال المودعين لديها، وقدم اليها عدد كبير من الشكاوي من مودعين لم يستطيعوا استرداد اموالهم من الشركة وقاموا بطلب سحب المال.

 

انكشاف نصب الشركة ايرن افكس:

Ironfx ايرون اف اكس تنكشف لدي المستثمر عندما يبدأ بطلب المال الخاص به والموجود في حسابة حيث ان جميع المستثمرين الذين تعاملوا قاموا بسرد نفس القصة، عندما يقوم العميل بطلب سحب الأرباح من الحساب أو بعضها يتم وضع كثير من المبررات ت لتأخير السحب فتارة يقولون بأن السحب تأخر بسبب وجود طلبات سحب كبيرة ومرة أخرى يقولون يجب على العميل فتح حساب اخر لسحب المال ووضع اموال جديدة في الحساب الاخر (لإكمال الاستنزاف المالي)، كما يجب الدخول الى صفقات جديدة اما تربح وتسترد مالك او تخسر الصفقات واموالك، وهكذا الكثير من المبررات.

https://www.fx-arabia.com/vb/archive/index.php/t-20057.html

خاتمة

Ironfx ايرون اف اكس؟

في النهاية لا يتمكن العميل من سحب امواله ويدخل الى حسابه فيجد رصيده أصبح صفرا ويقوم بالاتصال بالشركة ولا ترد عليه، ولقد تم تقديم عدد كبير من البلاغات الى الجهات الرقابية المالية على اسواق الفوركس بسبب عمليات نصب هذه الشركة لذلك أخي المستثمر احترس جيدا أن تقع في هذا المأزق وتقوم بإيداع أموالك الى شركة غير مرخصه ونصابة في مجال الفوركس لان خسائرها تكون كبيرة ومكاسبها وهمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy