klmfx شركة Forex نصابة احذرو منها

0 39

klmfx هي احدى الشركات النصابة التي تقوم بالاستيلاء على اموال ومستحقات المستثمرين الذين يقومون بإيداع الاموال بها باسم وتحت بند التداول في البورصة و انظمت فوركس المختلفة والقيام بالمضاربات المالية وتحقيق صفقات ناجحة ومربحه وهي شركه نصابه تابعه لإحدى شركات النصب الاخرى وهي 5markets، وهذه الشركة ليس لها ترخيص او وثيقه قانونيه تخول للعاملين بها القيام بالعمليات المالية وانشطه التداول في اسواق الفوركس المختلفة ولذلك ينبغي الحذر من هذه الشركة لأنها تسرق اموال المستثمرين.

 

عمليات نصب تقليدية بواسطة الشركة:

هناك نماذج تعاملت مع شركة الفوركس النصابة و مجموعه كبيره من المستثمرين الذين قاموا بعرض تجاربهم السيئة مع هذه الشركة التي استولت على اموال المودعين والمستثمرين بها، وتعتمد هذه الشركة على الترويج الوهمي لأن الصفقات التي تقوم بها ناجحة جدا وتحقق اضعاف المبلغ الذي يتم استثماره.

وهي تقوم باستدراج العملاء والاتصال بهم وارسال الرسائل وإغرائهم بتحقيق دخل شهري كبير من خلال المضاربة في الفوركس، وتطلب تحويل الاموال الى الشركة للقيام بعمليات ماليه في سوق البورصة تحقق نتائج مبهره على حد قولهم عشرة اضعاف او أكثر في خلال شهر او اثنين.

تحذير من شركه الفوركس الوهميه KLMFX

 

 

حقيقة هذه الشركة الاحتيالية:

klmfx تقوم بالاستيلاء على أموال المودعين والمستثمرين وتسلب مستحقاتهم بدون وجه حق، ويتم الأمر من خلال اغراء العميل بتحويل الاموال بشكل مستمر للمضاربة في سوق الاسهم للشراء والبيع لتحقيق فارق ربح في صفقات يزعمون انها صفقات مربحه جدا ومضمونة.

ويظل الأمر على هذا المنوال من ايهام الضحية بأنه قام بتحقيق ثروة كبيرة، والحقيقة ان كل هذه العمليات وهميه تم تخليقها بواسطة منصة مبرمجة خاص بهم، وفي النهاية عندما يطلب العميل الحصول علي امواله تغلق الشركة ابوابها في وجهه، ولا يستطيع الوصول الى احد يرد له مستحقاته.

 

طريقه حمايه نفسك من شركات الفوركس النصابة مثل klmfx؟

هناك عدد من العوامل التي يتم معرفة الشركات النصابة بها من الشركات حقيقيه في مجال الفوركس ومنهاما يأتي:

ان تكون الشركة تمتلك تراخيص حقيقيه من الهيئات المالية وان تكون معلومة البيانات والمصدر والمقر.

تأكد انك الوحيد المسموح له بسحب الاموال و انك تمتلك صلاحيه لذلك في حسابك بحيث لا يكون هناك وصي يقوم بسحب الأموال بالنيابة عنك.

شركات الفوركس الحقيقية لا تعطي وعود بأرباح مضاعفه و مبالغ ضخمه في وقت قصير فالفوركس مثل اي مجال اخر تستطيع تحقيق الارباح فيه ولكن بعد الحصول على الخبرات اللازمة و بشكل محدود و معقول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy