KSA4TRADE الشركة العربية للاستثمار شركة استثمار فوركس غير مرخصة لا ترسل المال لها

0 43

KSA4TRADE الشركة العربية للاستثمار هي وسيط مالي مخادع جدا موجود في سوق الفوركس وتداول الأسهم والعملات والتي تزعم تقديمها الى مجموعة من الخدمات المالية للفوركس الى المستثمرين وتقوم بترشيق جوانب الإنترنت ومواقع التواصل بإعلانات ودعاية الى خدماتها التي توفر للمستثمرين طبق زعمهم ربح وفير في وقت قياسي وبدون أي خبرة او مجهود فقط من خلال ارسال الاموال الى حسابات الشركة، هذه الشركة لم يتم اعطائها ترخيص للقيام بالعمل كوسيط مالي محترم وبالتالي فهذه شركة غير خاضعة الى أي هيئة رقابية مالية.

 

معلومات وبيانات عن الوسيط:

الاسم بالعربية: الشركة العربية للاستثمار

الاسم بالإنجليزية: KSA4TRADE – KSA 4TRADE

موقع الشركة: https://www.ksa4trade.co

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: الشركة العربية للاستثمار

هذه شركة تزعم انها تابعة الى العلامة التجارية Rodeler ltd والموجودة في مدينة قبرص، وعند البحث حول أي تأكيد لهذا الانتماء نجد انه لا علاقة بين الوسيط وهذه العلامة التجارية، بل ان العلامة التجارية السابق ذكرها قد تبرأت تماماً من اي صلة مع هذه الشركة ونشرت بشكل رسمي انها لا تتبع لها وهي غير مسؤولة عن أي انشطة احتيالية تمارسها.

 

تقييم شركة النصب والاحتيال:

KSA4TRADE الشركة العربية للاستثمار هي أحد الوسطاء غير المرخصون الموجودون في الإنترنت وسوق الفوركس وهذا من أجل الحصول على أموال المستثمرين في حسابات الشركة وبعدها يتم تجاهل العميل ولا يتم رد الأموال له.

ولهذا السبب يشدد جميع المتخصصون في سوق الفوركس على ضرورة التعامل  مع الشركات التي تم ترخيصها فقط وبشرط ان يكون هذا الترخيص من أحد الهيئات الرقابية المالية التي تنظم الأسوق المالية للبورصة والتداول عالميا ومحليا.

 

كيف اتعرف على الشركات النصابة مثل KSA4TRADE الشركة العربية للاستثمار؟

هذه الشركة  تزعم انها تابعة الى علامة تجارية تبرأت منها وثبت انها غير تابعة لها على الإطلاق، بالإضافة الى انها غير مخصصة من أي هيئة مالية من تلك التي تنظم السوق المالي.

هذا بالإضافة الى التقييمات السيئة والتجارب الكثيرة التي تملأ الإنترنت التي تسرد عدد من القصص لمستثمرين نُصب عليهم في مبالغ كبيرة تم سرقتها منهم تحت ادعاء ان الشركة توصلهم الى التداول في الأسهم والعملات.

وبالنهاية نحب ان ننصح المستثمرين بضرورة التعامل مع شركات تابعة الى منظمات دولية تقوم بمنح تراخيص للشركات الموثوقة فقط وتقوم بالتأكد من كون هذه الشركات تحافظ على أموال المتداولين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy