KSA4TRADE هي شركة فوركس تعمل على تقديم خدمات مالية ووساطة بدون ترخيص

0 43

KSA4TRADE هي احد الشركات التي تعمل على تقديم خدمات الوساطة المالية طبقا لزعم موقعها على الإنترنت، حيث انها تزعم تقديم خدمة التداول في الفوركس للمستثمرين والحقيقة ان هذا مجرد زيف وتضليل، والحقيقة ايضا ان الشركة تقوم فقط باجتذاب الضحايا من المستثمرين لاستنزاف أموالهم ومكتسباتهم، من خلال برنامج متمثل في حملات دعائية مدفوعة، والشركة العربية للاستثمار التي تقف خلف هذه المنصة تقدم خدماتها من خلال عدد من المواقع المختلفة على الإنترنت لأجل اجتذاب عدد كبير من الضحايا وبالتالي استثمار أمواله، الشركة لم يتم منحها أي ترخيص ولكنها تقدم عدد من البيانات والمعلومات المزيفة التي تؤكد للمستثمر انها شركة موثوقة على عكس الحقيقة.

 

بعض ادعاءات الشركة المحتالة:

تدعي شركة الوساطة هذه انها تابعة للعلامة التجارية Rodeler ltd التي تتخذ من قبرص مقرا لها، وعند البحث نجد انه لا علاقة على الإطلاق بهذه الشركة والعلامة التجارية التي تدعي انتمائها لها، وهنا نكتشف ان الشركة تقدم كذبة حول الترخيص التي تمتلكه من اجل اجتذاب المستثمرين ليس إلا، وتتبرأ هذه العلامة التجارية منها حيث لا يوجد اي رباط بينهما وهي غير مسؤولة عن العمليات المالية التي يقومون بها على الإطلاق ولا يمكن اخضاعها الى قوانين منظمات المال الرقابية التي تمكن المستثمر من الحصول على أي تعويض مالي عند حصول اي عملية نصب او احتيال.

 

تقييم الشركة المحتالة:

KSA4TRADE هي احد الشركات غير المرخصة اما الشركات المرخصة فتقوم بتقديم عدد من الضمانات لمنظمات المال الكبيرة والموثوقة بشكل دولي والتي تعمل على تدعيم اسواق الفوركس والتداول بقوانين تهدف الى حفظ اموال التجار والمستثمرين من نصب او احتيال شركات الاحتيال التي تدعي حصولها على تراخيص، حيث تقوم منظمات المال بأخذ عدد من الضمانات الكبيرة التي تتمثل في حد ادنى لراس المال الذي يثبت للمستثمر ان امواله في أمان.

 

لماذا يتم التحذير من KSA4TRADE؟

ايضا تأخذ المنظمة عدد من الضمانات الأخرى من الوسيط عن طريق اخضاعه لنظام تعويضي مالي، حيث يتمكن المستثمر من الحصول على مبلغ مالي كبديل عن أي خسائر يظهر تورط الشركة في احداثها وذلك مثل عمليات الاحتيال او النصب او النصائح غير المدروسة او الأعطال التي تحدث في موقع او منصة التداول وتسبب الخسائر للتجار والمستثمرين.

اما الشركات غير المرخصة فأنها غير خاضعة لأي نوع من أنواع الرقابة وبالتالي قعي غير مضطرة لتقديم أي تعويضات مالية وتتمكن بسهولة من الحصول على أموال المستثمرين، والاحتيال من اجل سرقتها ولا يكون في قدرة التاجر استرداد المال مرة اخرى من الشركة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy