Lbinary انتبه يا عزيزي من النصب والاحتيال

0 28

Lbinary انتبه يا عزيزي من النصب والاحتيال ولا تنخدع وراء هذه الشركة النصابة التي تدعي أنها شركة وساطة مالية وتنشر أكاذيب لا حصر لها على موقعها الإلكتروني ولا أعرف كيف يكذبون كل هذه الأكاذيب بلا خوف من الله ويأكلون أموال المستثمرين بدون شفقة ولا رحمة وسرقوا مالي ولم أستطع حتى شكوتهم ولا أخذ حقي بطريقة قانونية ووجدت أنه لا سبيل سوى أن أنشر كذب هذه الشركة وافضحها حتى أحمي أموال أخواني من المستثمرين و سأنشر في جميع المنتديات والمواقع كذب وسرقة هذه الشركة ولن يهدأ لي بال إلا بعد ان تنكشف جميع الأكاذيب التي تروجها هذه الشركة النصابة.

 

شركة فوركس نصابة:

هذه الشركة تستهدف استراتيجية غبية جدا في النصب والتضليل والاحتيال ولولا أنني كنت مبتدئا ما كنت انخدعت بهذه الحيل الساذجة ومنصة الشركة المزيفة التي لا تمتلك أدنى مصداقية على الإطلاق وفقط مظهرها وكأنك تتداول لكن كانت مختلفة عن تلك المنصات الحقيقة التي عملت عليها بعد ذلك وبعد أن امتلكت الخبرة في التجارة وتداولت من خلال منصات عديدة عرفت الفروق التي كانت موجودة في تلك المنصة كانت فقط واجهة لعمليات الشركة من تبرمجها وللأسف ليست لها علاقة بسوق المال الحقيقي.

 

سرقوا مالي الذي استثمرته:

Lbinary انتبه يا عزيزي من النصب والاحتيال والشركة الاسرائيلية في الفوركس والتي تنصب على المستثمرين العرب وتسرق أموالهم وتستهدف المستثمرين قليلي الخبرة مثلي وأنا لا أعرف حقيقة كيف لهؤلاء المحتالين أن يتواجدوا هكذا في سوق الفوركس بلا ضابط ولا رابط شركة وهمية وتقوم بإنشاء حسابات وهمية للمستثمرين فقط من أجل سرقة أموالهم وأخذوا مني أموالي بحجة التداول في صفقات رابحة وبالنهاية قام مدير الحساب بسحب أموالي ولم ترد لي الشركة حقي بعد خمس شهور من التداول سرقوا مني ما يزيد عن 250 دولار ولم استرد منهم شيئا بالإضافة إلى المبالغ التي ربحتها في الاستثمار وكل هذا لأنني طلبت سحب المال واكتشفت أن الشركة تقوم بهذا مع أي مستثمر ولا ترد للمستثمرين أموالهم وأن هذا هو نهجها مع أي أحد.

 

Lbinary انتبه يا عزيزي من النصب والاحتيال:

فهذه الشركة غير مرخصة وليس لها أي وثائق قانونية تلزمها برد الاموال لنا نحن المستثمرين وتأكدت من ذلك بنفسي وبحثت عن أي ترخيص لها عسى أن استرد مالي ولكن بدون فائدة عرفت أن هذه شركة نصابة ولها تقييمات سيئة جدا على الإنترنت ونصبت على كثير من المستثمرين غيري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy