Lbinary شركة النصب ذات الخيارات الربوية الثنائية.

0 38

Lbinary ليست شركة تداول أسهم أو عملات رقمية على الإطلاق، بل هي احدى شبكات النصب والاحتيال المتواجدة على الانترنت بصورة فجه، وتقوم بالبحث عن الضحايا المهتمين بمجال تداول العملات والفوركس والذين يفتقرون الى الخبرة اللازمة لإدارة عمليات التداول ويطمعون في تحقيق ارباح سريعة، ويمكنها الايقاع بفرائسها من خلال المنتديات الكبيرة والمشهورة في مجال الفوركس وارسال رسائل مغريه لهم لتسجيل بياناتهم والانضمام لهم وحصد الثروة الكبيرة من خلال التداول وهذا أول خيط يتم جذبه من نسيج الاستنزاف المالي الذي يحدث للضحية.

 

شركة lbinary والخيارات الثنائية الوهمية الربوية:

كحال جميع شركات النصب على الانترنت بحجة تداول الأسهم والعملات في البورصة هذه الشركة لا تمتلك اي توثيق او ترخيص لأعمالها، فهي شركة وهمية بشكل كامل ليس لها مصداقية ولو بنسبة بسيطة جدا، كما اتضح انها تمتلك اكثر من موقع للاحتيال والنصب وسرقة أموال المستثمرين ومن هذه المواقع:

qa.bancxp.com

droketrade.com

trading247.com

exbino.com

qa.xoptionstrading.com

qa.bancoptions.com

cititrader.com

 

خطوات النصب على المستثمرين الجدد:

Lbinary تقوم بالاحتيال والنصب على العملاء من خلال الاستراتيجيات التي تقوم جميع شركات الفوركس النصابة باستخدامها للاحتيال على عملائها، ومن هذه الخطوات ما يأتي:

يتم استدراج الضحايا المبتدؤون في مجال فوركس والتواصل معهم بواسطة مندوبون يعملون لدى الشركة النصابة واغرائهم بأرباح كبيرة.

يقوم المندوب بالإلحاح على الضحية حتى تنضم وتودع اموال بسيطة للتداول.

بعدها تقوم الشركة بوضع المستثمر تحت وصاية مستشار تداول تعينه من أجل إكمال عملية النصب والاحتيال.

هذا المستشار يقوم بتدبير عدد من الصفقات الملفقة الرابحة حتى يتوهم الضحية بأن التداول من خلال هذه الشركة مضمون ومربح.

بعدها يبدا المستشار النصاب في اقناع المستثمر الضحية بضخ مزيد من المال لجني مزيد من الأرباح بحجة ان هناك صفقات مضمونة يجب الاستفادة منها.

عندها يقوم الضحية بضخ مزيد من المال يلفق المستشار صفقة رابحة جديدة واحدة تلو الأخرى ويطلب المزيد من الأموال.

وطالما المستثمر يضخ الأموال فالشركة تقوم بتلفيق احصائيات وصفقات تداول رابحة وهكذا يتم استنزاف اموال المستثمر.

النهاية تأتي عندما يقوم المستثمر برفض ضخ مزيد من المال الى الشركة أو المطالبة بحقوقه المالية عندها تبدا الشركة بتجاهله وعدم الرد على الرسائل بل ويبدا المستشار في مساومته لاستنزاف المزيد من ماله.

 

Lbinary النصابة تفعل ما تفعله جميع شركات النصب وتتحمل مسؤولية النصب والاحتيال على عملائها ولكن المستثمر المبتدئ ايضا يتحمل جزء من هذا الخطأ فلا ينبغي ايضا التعامل مع شركات تداول قبل التأكد من كونها موثقة وتمتلك ترخيص للعمل في مجال الفوركس والبحث عن ضمانات حقيقة للحقوق المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy