LiteFinTech ليتفين تيتش شركة فوركس نصابة غير مرخصة ومجهولة الهوية لا ترسل المال لها

0 44

LiteFinTech ليتفين تيتش هي شركة فوركس محتالة تعمل في تقديم الخدمات المالية من خلال موقعها الإلكتروني LiteFinTech.com وتقوم باستدراج المستثمرين من خلال الموقع المبهم والذي لم تضع فيه أي بيانات اتصال ولا عنوان ولا موقع جغرافي، حيث تعمدت الشركة اخفاء أي بيانات او معلومات توضح للمتداول هوية الشركة الحقيقية وهوية القائمين عليها، وهذا أمر مستغرب جدا حيث ان شركات الفوركس هي شركات يتم استئمانها على مبالغ مالية تصل الى ملايين الدولارات، فكيف لشركة ان تعمل في مجال البورصة مع كل هذا الغموض وكيف لمستثمر ان يثق بحال من الأحوال في إيداع أمواله الى حساباتها بهذه السهولة.

 

عنوان وبيانات الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: ليتفين تيتش

الاسم بالإنجليزية: LiteFinTech – LiteFin Tech

موقع الشركة: LiteFinTech.io

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: غير معروف.

هذه الشركة غير معلومة الهوية على الإطلاق ومن الواضح والجلي ان هذه الشركة لم تحصل على اي ترخيص من منظمة رقابية موجودة بسوق  المال ولا تسجيل لدى هيئة رقابية ولا تصرح عبر موقعها بمعلومة واحدة، هذه شركة نصابة تتخفى ببراعة حتى لا يتم كشف نصبها واحتيالها.

 

شركة لم تضع أي معلومات:

LiteFinTech ليتفين تيتش وسيط تداول عملات وأسهم مزيف، مجرد مجموعة من المحتالين الذين قاموا بإنشاء موقع على الإنترنت وبدأوا في نشر مجموعات من الأكاذيب المنهجية والتي يتم اعتمادها بشكل تقليدي من شركات الوساطة المحتالة والمزيفة والتي تتخذ من النصب على المستثمرين والتجار وسرقة أموالهم هدفا لهم، يدل على هذا ان الشركة لا تصرح باي شيء حولها وهو الأمر التي تفعله معظم الشركات النصابة.

 

كيف اعرف نصب LiteFinTech ليتفين تيتش؟

الشركات المرخصة فقط ومعلومة الهوية والبيانات والتي تم تسجيلها في الهيئات والمنظمات المالية هي التي يمكن الوثوق بها والتداول في سوق البورصة والعملات والاسهم من خلالها كوسيط مالي محترم وموثوق يمكن رفع الشكاوى والقضايا القانونية ضده في حالة نشوب أي نزاعات مالية بسبب وجود أي عمليات او شبهة عمليات نصب واحتيال.

ونؤكد على أن منظمات المال لا تمنح التراخيص لكل من كان من الوسطاء فهي تشترط عدد من الضمانات التي تحافظ على ودائع التجار لكيلا يتعرض الى النصب والاحتيال من شركات الوساطة.

وتشترط منظمات المال حد ادنى من رأس المال لكي تبدأ الشركة في تقديم خدمات الوساطة، وتلتزم الشركات المرخصة بالاشتراك في نظام تعويضي يمكن المستثمر من الحصول على مبلغ مالي تعويضي عند حصول خسائر مالية له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy