Lockwood Investments لوكوود انفستمنت شركة فوركس نصابة تم التحذير منها بواسطة المنظمات العالمية

0 77

Lockwood Investments لوكوود انفستمنت هي شركة فوركس محتالة تعمل من خلال موقعها www.lockwoodinv.com بدون ترخيص ولا اي ضمانه لحماية أموال المستثمرين وهي شركة مملوكة ويتم إدارتها بواسطة العلامة التجارية United Limited والتي تتخذ من جزر المارشال مقرا لها كما تفعل باقي شركات النصب والتزييف لخداع المستثمرين، ومن المعروف انه لا يمكن الوثوق ابدا بالتعامل مع هذه الشركة ولا استئمانها على أموال المستثمرين وهي تمتلك سمعة سيئة جدا بين شركات سوق الفوركس بالإضافة الى عدد كبير من التقييمات السيئة وتجارب المستثمرين التي تدل على نصب واحتيال الشركة.

 

بيانات ومعلومات عن شركة النصب:

الاسم بالعربية: لوكوود انفستمنت

الاسم بالإنجليزية: Lockwood Investments

موقع الشركة: www.lockwoodinv.com

مقر الشركة: جزر مارشال

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: United Limited

هذه شركة لم يتم ترخيصها وتتخذ من جزر المارشال مقرا لفرعها الرئيسي وتم تسجيل الشركة بالفعل بها ولكن من الجدير بالذكر ان جزر المارشال مغيبة تماما عن قوانين المال التي تحفظ حقوق المستثمرين فيمكن لأي شخص انشاء شركة وتسجيلها هناك حتى أولئك الموجودون خارجها، وبالتالي فلا رقابة على أي شركات يتم تسجيلها ولذلك نجد أغلب شركات الفوركس النصابة تتخذ منها موقعا دائما لها.

 

حقيقة تراخيص الشركة:

Lockwood Investments لوكوود انفستمنت شركة لا يكون من الآمن التعامل معها حيث انها شركة مسجلة في جزر المارشال وتتخذ منها مقرا لها وغير مرخصة من أي منظمة مالية موثوقة ومرموقة  تعمل على تنظيم سوق المال، وهي شركة مملوكة للعلامة التجارية يونايتد ليمتد التي لم تحصل على اي ترخيص هي الأخرى، ولذلك فالنتيجة واحدة لا يمكن الوثوق بها إطلاقا.

وهذه الشركة كانت مملوكة سابقا للعلامة التجارية Solutions CM LTD التي تعد مالكاً لعدد من شركات الوساطة غير المرخصة والتي تعمل في النصب والاحتيال وهذا أحد مساوئ هذه الشركة، بالإضافة الى ادراج العلامة التجارية والشركات التابعة لها الى عدد من القوائم السوداء التي تضم شركات الفوركس المحتالة والمزيفة

 

كيف تنصب شركة Lockwood Investments لوكوود انفستمنت؟

هذه شركة تم وضعها في قائمة شركات فوركس المحظورة بواسطة منظمة المال والبورصة الاسبانية CNMV حيث وضح الموقع الرسمي للمنظمة ان هذه شركة تمارس اعمال وساطة على ارضها ولمواطنيها بدون الحصول على ترخيص منها لذلك، وهو الأمر الذي تنهى عنه القوانين الإسبانية التي تتعلق بسوق المال، هذا وقد حذرت منظمة AMF ايضا من هذا الوسيط المحتال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy