M.Success FX هي شركة نصابة تعمل وفق ترخيص غير مملوك لها وحظرتها FCA

0 43

M.Success FX هي احد شركات الوساطة والسمسرة في الفوركس التي تقدم خدمات مالية الى المودعين في الولايات المتحدة وغيرها من الدول وتمتلك موقع الكتروني تحت الدومين https://www.m-successfx.com والذي تضع من خلاله مجموعة من الخطط التداولية التي تناسب عدد من المستثمرين ولوحظ ان الحد الأدنى للإيداع بها مرتفع بنسبة كبيرة فلا يقل عن الف دولار، وتعمل الشركة وفقا لمنصة التداول المشهور ميتار تريدر 5 وهي منصة يفضل كثير من التجار والمستثمرين التعامل معها، والشركة تنتحل ترخيص مملوك لشركة اخرى وتم وضعها في القائمة السوداء التي تم انشائها للتحذير من الشركات الاحتيالية على ارض بريطانيا العظمى.

 

بيانات ومعلومات شركة النصب والاحتيال:

الاسم بالعربية: ام صاكسيس اف اكس – ام ساكسيس افكس

الاسم بالإنجليزية: m-successfx  –  M.Success FX

موقع الشركة: نيويورك – تايم سكوير

مقر الشركة: https://www.m-successfx.com/en/col.jsp?id=101

نوع الترخيص: غير مرخصة “تنتحل ترخيص شركة Equiti Capital UK Limited”

العلامة التجارية:

رقم الهاتف: (718) 917-8200

البريد الاليكتروني: [email protected]

 

ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة غير مرخصة ولكنها توضح لعملائها وعلى موقعها انها تعمل تحت الترخيص رقم 528328 والذي منحته منظمة المال بالمملكة المتحدة FCA الى شركة اخرى تماما وهي شركة Equiti Capital UK Limited الموجود بالمملكة المتحدة في مدينة لندن ومسجلة برقم هاتف 44 2035198292 وبريد الكتروني [email protected] وتمتلك الموقع الالكتروني www.equiticapital.co.uk، وهي شركة موثوقة ومضمونة في سوق المال الاوروبي.

 

تقييم شركة الفوركس المحتالة ام ساكسيس افكس:

M.Success FX شركة تم وضعها في القائمة السوداء للشركات المحظور التعامل معها في مجال الخدمات المالية والفوركس على اراضي المملكة المتحدة الأوروبية وذلك بصفة رسمية لسببان الأول انها تعمل وفق ترخيص لا تمتلكه وبالتالي فهي شركة نصب وانتحال صفة الشركات الموثوقة وثانيا لأنها لا تمتلك ترخيص يخول للسلطات المالية ان تقوم برد مستحقات المتعاملين معها من المتداولين، وثالثا لأن الشركة تم تقديم عدد من الشكاوى ضدها والذي يؤكد كونها تسلب اموال التجار والمتداولين بدون وجه حق.

 

لماذا تم اعتبار الشركة M.Success FX محظورة؟

FCA وغيرها من المنظمات المالية هي مؤسسات تابعة للحكومات الدولية تعمل على تنظيم الحركة بشكل شرعي داخل اسواق المال، وتقوم مقام شرطة الأموال التي تحمي ممتلكات التجار وشركات الوساطة في ان واحد، وتعمل على الوقوف كوسيط قضائي لحل جميع المنازعات التي تنشب بين المستثمرين وشركات السمسرة المالية، وفي النهاية فتحذير هذه الهيئات من الشركات غير الموثوقة يجب اتخاذه بعين الاعتبار وبشكل جدي لأنها لا تقوم بحظر شركات الا بعد التأكد من تورطها في عمليات نصب واحتيال مخادعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy