MarketGBP ماركيت جي بي بي شركة الفوركس مجهولة الهوية وغير مرخصة احذروا منها

0 43

MarketGBP ماركيت جي بي بي هي احد شركات الفوركس النصابة التي تعمل في مجال الوساطة والاستثمار وتقدم عدد من خدمات السمسرة والبورصة من خلال موقعها الإلكتروني برغم عدم وجود ترخيص يصرح لها او يخولها الي ذلك، بالإضافة الى غموض الشركة وعدم تقديمها لأي معلومات تصرح بها عن هويتها الحقيقية او من الذي يمتلك الشركة او يديرها، ولا تصريح عن تسجيل الشركة في أي منظمة أو هيئة وبالطبع لا معلومات حول تراخيص ممنوحة من أي نوع بها، حتى ان الشركة لا تقبل التسجيل من مواطني جميع البلدان برغم عدم تصريحها بذلك على موقعها، نستطيع القول ان هذا الوسيط خفي تماما ولا يمكن الوثوق به في حال من الأحوال.

 

معلومات وبيانات الشركة:

الاسم بالعربية: ماركيت جي بي بي

الاسم بالإنجليزية: MarketGBP – Market GBP

موقع الشركة: MarketGBP.COM

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: غير معروفة

ماركيت جي بي بي وسيط مالي يعمل في الظل تماما وهو لا يحاول الظهور بحال من الأحوال، موقع الشركة مبهم كالحائط الأسود، والعلامة التجارية التي وراءه غير معروفة، ويستخدم موظفون مجهولو الهوية، في النهاية هل يمكن لمستثمر في مجال الفوركس الاطمئنان مع وجود كل هذا الغموض؟.

 

Market GBP شركة نصب واحتيال:

MarketGBP ماركيت جي بي بي هي شركة نصب واحتيال وليست شركة وساطة مالية، توفر جميع عوامل الشك والارتياب بدءا من العمل بدون ترخيص، ومرورا بالامتناع عن عرض أي معلومات وبيانات حول الشركة ووصولا الى متطلبات فتح حساب حقيقي المرتفعة نسبيا لشركة فوركس والجهل بنوعية الأشخاص العاملون فيها او العلامة التجارية التي تمتلكها، وفي تلك الأحوال يشدد الخبراء الاقتصاديون في سوق المال على الحذر الشديد من مثل هذه الشركات والامتناع عن ارسال الأموال لها.

 

طريقة التعرف الى شركات النصب مثل MarketGBP ماركيت جي بي بي؟

شركة MarketGBP هي احد الشركات الغير مرخصة التي يحذر من التعامل معها ومثيلاتها في الفوركس وتنصح منظمات المال الدولية التي تخضع لها أسواق المال والفوركس في انحاء العالم على ضرورة التعامل مع الوسطاء المعتمدون بواسطتها من أجل ضمانة الحصول على مستحقات التاجر عند حصول أي مشكلات او خلافات مالية.

والشركات المرخصة تقدم حد ادنى لراس المال وتضع اموال المستثمرين في حسابات بنكية منفصلة بالإضافة الى تقديم تقارير دورية متعلقة بأنشطتها المالية لضمان حقوق المستثمرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy