Markets DL ماركتس دي ال شركة غير مرخصة تم عقابها بواسطة منظمات مالية و اغلاق موقعها

0 41

Markets DL ماركتس دي ال هي احد الشركات التي اتخذت من مدينة صوفيا في بلغاريا مقرا لها لتعمل في مجال النصب والاحتيال من خلال الادعاء بانها تقدم خدمات الوساطة المالية وخدمات التداول للمستثمرين والمتداولين في سوق المال من خلال موقعها الاليكتروني www.marketsdl.com، وزعمت مساعدتها لمستثمرين في الوصول الى الأصول المالية التداولية ومؤشرات البورصة والأسهم والعقود المستندات والعملات وتقديم خدمات الاستشارة المجانية والمدفوعة من اجل تحقيق نجاحات تداولية في سوق بواسطة عدد من الخبراء الماليين العاملين لدى الشركة والتي لم يكن يعمل فيها ابدا سوى مجموعة من النصابين المحترفين ليس إلا.

 

بيانات شركة الفوركس النصابة Markets DL:

الاسم بالعربية: ماركتس دي ال

الاسم بالإنجليزية: Markets DL – marketsdl

موقع الشركة: www.marketsdl.com

مقر الشركة: صوفيا – بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخص من اي جهة

 

تقييم الشركة المحتالة ماركتس دي ال:

Markets DL ماركتس دي ال شركة ذات سمعة سيئة جدا غير مرخصة ولا تمتلك أي وثيقة شرعية تؤهلها الى تقديم خدمات تتعلق بالوساطة المالية ويرجع ذلك الى كونها شركة غير موثوقة على اموال المودعين فالشركات المرخصة تقدم الضمانات الكافية التي تجعل المستثمر يقوم بإيداع المال وهو مطمئن على أمواله من انه سيقوم باسترجاعها مرة ثانية وحالة حدوث أي خطا او تضليل للمستثمر يتمكن من رفع شكوى الي الهيئة المالية التي قامت بترخيص شركة الفوركس وعندها يتمكن من استرداد حقوقه مرة اخرى من الشركة كما ان هذه المؤسسات تغلق الشركات التي يتم تقديم شكاوى متعددة بشأنها حتى لا تخدع المستثمرين.

 

لماذا تعتبر Markets DL ماركتس دي ال ذات خطورة عالية؟

ماركتس دي ال شركة تم اغلاق موقعها عبر الانترنت بواسطة محكمة مدينة صوفيا الاقليمية  في حملة واسعة هدفت للتخلص من جميع الشركات النصابة التي تعمل في الفوركس وتقديم الخدمات المالية بدون الحصول على أي ترخيص  يذكر من أي هيئة مالية معتمدة ومتحكمة في سوق المال.

وهذه القائمة ضمت عدد 40 موقع الكتروني لشركة محتالة تعمل على استدراج المودعين لضخ اموالهم الى حسابات تخص شركات لا يشرع لها العمل في سوق المال ولا تقدم أي ضمانات لتسديد الأموال والمستحقات لأصحابها مرة اخرى وجاء هذا عقب قرارات تم اخذها بواسطة FSC بإغلاق الشركات التي لا تمتلك تراخيص مناسبة او تستخدم تراخيص لشركات اخرى موثوقة ومرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy