MARKETS99 ماركتس 99 هي شركة فوركس غير مرخصة وتستولي على الاموال التي يودعها المستثمرين

0 39

MARKETS99 ماركتس 99 هي احد الشركات التي تزعم انها تعمل على تقديم خدمات وساطة مالية تهدف الى توصيل المستثمرين الى الاصول التداولية المختلفة ولكن حقيقة هذا انها احد العصابات المحتالة التي تقف خلف غطاء الفوركس وتتخذ منها وسيلة لخداع المستثمرين والنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم وممتلكاتهم، هذه الشركة غير مرخصة وتستدرج التجار من خلال موقعها الالكتروني https://markets99.co.uk وتدعي في الموقع الخاص بها انها حاصلة على حزمة كبير من الجوائز من عدة جهات مالية معتمدة ولكن لا يوجد أي تأكيد لهذه الادعاءات بالطبع، بالإضافة الى أن موقع الوسيط لا يوفر أي معلومات حول هوية الشركة الحقيقية ولا تسجيلها ولا ترخيصها.

 

معلومات الوسيط المالي:

الاسم بالعربية: ماركتس 99

الاسم بالإنجليزية: MARKETS99

موقع الشركة: https://markets99.co.uk/

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخصة

هذه احد الشركات التي تتعمد نشر عدد كبير من الاكاذيب من خلال موقعها ولا توفر أي معلومات حقيقية حول هويتها أو هوية العاملين بها، او المقر الرسمي لها وبالطبع فهي غير مرخصة ولا تذكر أي بيانات حول أي ترخيص ممنوح لها.

 

تقييم شركة الوساطة المضللة:

MARKETS99 ماركتس 99 شركة غير مرخصة من أي منظمة من تلك الهيئات التي تتولي تحريك سير اسواق المال وضمانة ان شركة الوساطة المالية تعمل وفق القوانين الموضوعة والتي تضمن لكلا من الوسيط والمستثمر حقوقهما، ولهذا السبب يتم رفض التعامل مع الشركات غير المرخصة لأنه لا يوجد أي رقابة من أي نوع تؤكد ان هذه الشركة تخضع للقوانين، الشركة تدعي على موقعها انها خاضعة لنظام تعويضي وانها تقوم بعزل أموال المستثمرين في حسابات بنكية منفصلة الأمر الذي يستدعي ان تكون الشركة منظمة من هيئة ما، ولكن عند البحث  لا تجد أي ترخيص لهذه الشركة الأمر الذي يثبت ان هذه الادعاءات كاذبة.

 

كيف اعرف نصب MARKETS99 ماركتس 99 ؟

الشركات التي لا تمتلك ترخيص بمزاولة التجارة في فوركس هي شركات لم تقدم أي ضمانات تؤكد على حماية الأموال التابعة للتجار المتعاملين معها وجميع الشركات الغير مرخصة متورطة في عمليات نصب كبيرة تصل الى ملايين الدولارات من المستثمرين المخدوعين الذين يتم استدراجهم واستنزاف الأموال والمكتسبات الخاصة بهم.

شركات الفوركس المرخصة تلتزم بتوفير حد أدنى من رأس المال قبل ان تُمنح الإذن بالدخول الى عالم الفوركس والتداول، وتلتزم بالاشتراك في صندوق تعويضات يدفع الحقوق المسلوبة من التجار، كما انها ملزمة بعزل أموال المتداولين في صناديق بنكية خاضعة لسلطة المستثمر ومنظمات المال وليس سلطتها هي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy