Maxitrade ماكسي تريد شركة فوركس محتالة ونصابة تعمل في سوق الفوركس بدون ترخيص

0 45

Maxitrade ماكسي تريد هي احد الوسطاء الماليون الموجودون في سوق الفوركس وهي تقدم خدماتها المزعومة للمتداولين من خلال موقع maxitrade.com على الإنترنت وهي أحد الشركات المسجلة في انظمة مدينة سانت فنسنت وجزر جرينادين التي تعرف بتساهلها التام مع تسجيل شركات الوساطة حيث يتم ذلك بمتطلبات متدنية جدا ولا يمكنها ضمان لحق أي مستثمر على الإطلاق، ويحذر بشكل كبير من التعامل مع الشركات التي يتم تسجيلها في هذا المكان لهذا السبب، وهذه الشركة يتم تشغيلها بواسطة العلامة التجارية  Strategy One Ltd الغير مرخصة.

 

معلومات وبيانات حول شركة النصب:

الاسم بالعربية: ماكسي تريد

الاسم بالإنجليزية: Maxitrade – Maxi Trade

موقع الشركة: maxitrade.com

مقر الشركة: سانت فنسنت – جزر جرينادين

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2008

العلامة التجارية: Strategy One Ltd

Maxitrade شركة غير مرخصة كما ذكرنا وتدعي عبر موقعها ان تمويلها من اجل بدء انشطتها التجارية تم في العام 2008، وحصلت Strategy One Ltd على ثقة أكبر منظمتين من الخبراء في المجال المالي وهما: رابطة البنوك الروسية، ورابطة البنوك الإقليمية في روسيا، طبقا لزعمها، وعلى الرغم من أن هذا النوع من المعلومات لا يعني أن السمسار يخضع للتنظيم في روسيا بل هو محاولة لتضليل العملاء ليس الا.

 

حقيقة ترخيص الشركة المحتالة:

Maxitrade ماكسي تريد تخضع لعلامة تجارية مرتبطة بعلامة اخرى وهي Spritecoms Ltd والتي يتبين عند التقصي والبحث حولها انها مؤسسة في مدينة دبلن بإيرلندا وهي أيضا احد المؤسسات غير المرخصة ولا الخاضعة للتنظيمات المالية، ويجدر بنا ان نذكر ايضا ان بنك ليتوانيا قد حذر من التعامل مع العلامة التجارية التي تقف وراء هذا الوسيط، مما يدل بما لا يدع مجال للشك بأنه تم تقديم دعاوى وشكاوى ضد هذه الشركة من اشخاص تم النصب والاحتيال عليهم.

 

كيف احمي اموالي من نصب Maxitrade ماكسي تريد؟

يجب ان تعلم عزيزي المستثمر ان الفوركس هو سوق كبير يجد فيه كل نصاب أو محتال البيئة الخصبة التي يمكنه ان يقوم بممارسة أنشطته الاحتيالية والخداعية فيه، حيث يتم استغلال المستثمرين وسلب أموالهم من العرب او مواطني الدول الأوروبية أيضا، وخاصة في الدول التي يتمتع سكانها بثراء نسبة او وفرة في رؤوس الاموال.

وكنتيجة لذلك يتم التحذير دائما من التعامل مع الشركات غير المرخصة، ويفضل الخبراء الشركات التي تم ترخيصها بواسطة هيئة تنظيمية مالية مرموقة ومعتمدة مثل منظمة السلوك البريطاني FCA ومثيلاتها.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy