Netotrade نيتو تريد شركة نصب باسم فوركس غير مرخصة احذروا منها

0 45

Netotrade نيتو تريد هو احد الوسطاء الماليين الموجودون بجزيرة سانت فنسنت بجزر جرينادين والذين تم تسجيلهم هناك بسهولة نظرا للمتطلبات المتدنية التي يمكن تسجيل شركات الوساطة بها هناك، حيث ان هذه المدينة لا تضع تقريبا قواعد لتسجيل شركات الفوركس مما جعلها ملجأً لجميع النصابين والمحتالين في مجال الفوركس، ويقدم الوسيط خدماته في الوساطة والتداول من خلال الموقع الالكتروني netotrade.com وقد تم تأسيس الشركة في العام 2018، وهذه الشركة خاضعة ومرتبطة بعلامتين تجاريتين هما Capital Process LTD. NetoTrade Ltd، وباقي معلومات الشركة نقدمها لكم بهذا المقال.

 

عنوان ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: نيتو تريد

الاسم بالإنجليزية: Netotrade – Neto Trade

موقع الشركة: netotrade.com

مقر الشركة: سانت فنسنت – جزر جرينادين

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2018

العلامة التجارية: Capital Process LTD. NetoTrade Ltd

في مرحلة التأسيس تم استخدام العلامة التجارية NetoTrade من قبل NetoTrade  المسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وبمرور فترة من الوقت أظهرت الشركة معلومات حول وجودها في المملكة المتحدة مع تغيير إضافي للعناوين والمكاتب في قبرص وإسرائيل و دبي.

 

تحذير من شركة الاحتيال والنصب:

Netotrade نيتو تريد شركة أصدرت هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة في عام 2013 تحذيراً منها لأنها تقدم خدماتها دون ترخيص ضروري للعمل على اراضي المملكة حيث يجب على أي شركة وساطة ان تقدم هذا الترخيص لتتمكن من تقديم خدمات مالية الى المواطنين فيه، وبمعنى أخر لا يمكن لشركة غير مسجلة ان تعمل في فوركس على ارض انجلترا بدون ترخيص من FCA.

 

كيف يحمي المستثمر نفسه من نصب Netotrade نيتو تريد؟

لا يجب ان يتعامل المستثمرون مع شركات محتالة كهذه والتي يحذر من استخدامها كوسيط مالي بسبب عدم ترخيصها بالإضافة الى عدد كبير من التصرفات المريبة مثل تغيير معلومات الشركة على الموقع اكثر من مرة وصولا الى ايقاف النسخة الأوروبية من الموقع والاحتفاظ بالنسخة العربية فقط.

ويبدو ان الشركة النصابة تحتال الأن على المستثمرين من العرب فقط نظرا لقلة الوعي السائدة لدى الجمهور العربي وهو الأمر الذي يحبه المخادعين الذين يطمحون الى تحقيق اغراض خاصة مثل سرق ونهب الأموال المستثمرة والاختفاء بها.

الشركات المرخصة على عكس ذلك تقدم جميع الضمانات التي تمكن المستثمر من الشعور بالأمان عند التداول نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يخضعون الى قوانين سوق  الفوركس الصارمة التي تضمن للمستثمر استرداد أمواله او جزء كبير منها (على الأقل رأس المال).

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy