Nevadafx نيفادا اف اكس شركة فوركس غير مرخصة ننصح بالابتعاد عنها فورا

0 41

Nevadafx نيفادا اف اكس هي شركة تداول تقدم خدمات الوساطة المالية بأنواعها وتمتلك موقع الكتروني على الانترنت تحت دومين ” www.nevadafx.com” وتمتلك الشركة سمعة سيئة جدا في مجال الفوركس وسوق المال حيث ان الشركة نصبت على عدد كبير من المستثمرين وسلبت اموالهم ومستحقاتهم، والحقيقة فبعد البحث والتقصي لدى جميع الهيئات الرقابية المالية وجدنا ان الشركة لا تمتلك اي ترخيص من أي نوع ولم يتم اعطائها سلطة اجراء المعاملات المالية المتعلقة بالفوركس، ولذلك فلا يجب التعامل مع هذه الشركة غير المرخصة على الاطلاق.

 

الاسم بالعربية: نيفادا اف اكس

الاسم بالإنجليزية: Nevadafx – Nevada Fx

موقع الشركة: www.nevadafx.com

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخصه

بريد الشركة: [email protected]

رقم الشركة: 44 20 3514 2037

 

مشكلات الشركة في عالم الفوركس:

Nevadafx نيفادا اف اكس شركة قدم فيها عدد كبير من الشكاوى التي تتعلق بسلب اموال المستثمرين ومكتسباتهم، هذا بالإضافة الى توصية عدد كبير من الخبراء بعدم التسجيل لدى هذه الشركة أو استخدامهم لأعمال الوساطة المالية بسبب سمعة الشركة السيئة حيث صح عدد من المستثمرين الذين تم خداعهم بواسطة هذه الشركة بأنها ما تنفك تتصل بهم وترسل اليهم الرسائل على جميع مواقع التواصل لكي يقوموا بالاشتراك لديهم في خدمات التداول  وتطالب المستثمرين بإرسال الأموال مع تقديم وعود بأرباح كبيرة مع نسب ربح خرافية.

واكثر ما يميز شركة نيفادا هو اعتمادها على اجتذاب المستثمرين المبتدئين في عالم الفوركس من خلال الدخول الى المنتديات الكبيرة والمحترمة في هذا المجال وترسل عدد من الاشخاص لتحسين صورتها بواسطة مجموعة من التجارب الملفقة والتي توحي بأن العملاء يربحون الكثير من الاموال شهريا من خلال هذه الشركة.

 

كيف تقوم Nevadafx نيفادا اف اكس بخداع المستثمرين؟

الكثير من العملاء والمستثمرين الجدد تلقوا عدد من الدعوات لتسجيل بياناتهم لدى الشركة من أجل الدخول معهم في الخدمات المالية والتداولية في الفوركس ويُطلب من العميل فقط ايداع المال وتسجيل البيانات ولكن عند سؤال عدد كبير من المتخصصين في مجال الفوركس والمستثمرين القدماء تم توجيه نصائح هامة بالابتعاد تماما عن هذه الشركة ومثيلاتها من الشركات غير المرخصة والتي لا تهتم سوى بتضليل العملاء من اجل ان يرسلوا الأموال الى حسابات الشركة.

والحقيقة التي لا تحتمل مجالا للشك هو ان شركة نيفادا لا تمتلك الوثائق المطلوبة التي تضمن حقوق المستثمر من ترخيص لإجراء عمليات تداول في الفوركس فالشركة حتى لا تمتلك اي معلومات واضحة عن انشطتها ولا عن العاملين بها، ومجال الفوركس بما يتطلب الدخول اليه من مخاطر لا يحتمل كل هذه الغموض ويتطلب ضمانات للمستثمرين للحفاظ على أموالهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy