Oanda واندا شركة فوركس مرخصة من هيئات متعددة ولها تقييم جدا وظروف تداول مريحة جدا

0 28

Oanda واندا شركة فوركس ووساطة مالية تقدم خدمات الوساطة المالية إلى المستثمرين والمتداولين في دول عديدة وتملك تراخيص عديدة من منظمات مالية مرموقة وكبيرة ومنها CFTC, NFA, FCA, MAS, ASIC, IIROC وأما عن الرافعة المالية للشركة فتصل الى 50: 1 ولا تعطي حد أدنى للإيداع وهو أمر يميز الشركة عن غيرها ويسمح للمتداول مهما كان مبتدئا أو صغيرا أن ينضم لها وتدعم الشركة منصات تداول شهيرة ومحببة جدا وهي منصة ميتاتريدر 4 ومنصة fxTrade، والشركة تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسيا لها لتقديم خدماتها، ويمكنك فتح حساب جديد لها من خلال الرابط www.oanda.com.

 

التراخيص:

شركة OANDA  مرخصة من قبل CFTC (الولايات المتحدة الأمريكية) وهي عضو في سجل NFA (الولايات المتحدة الأمريكية) رقم: 0325821

الاسم التجاري OANDA Europe Limited  مرخص من قبل FCA (المملكة المتحدة) رقم التسجيل 542574.

الاسم التجاري OANDA Australia Pty Ltd  مرخص من قبل أسيك (أستراليا) رقم التسجيل ABN 26 152 088 349، AFSL No 412981.

الاسم التجاري OANDA (Canada) Corporation ULC  مرخص من قبل IIROC (كندا) رقم التسجيل 090280.

الاسم التجاري OANDA Asia Pacific Pte Ltd  مرخص من قبل MAS (سنغافورة) رقم التسجيل 200704926K.

الاسم التجاري OANDA Japan Co, Ltd  معتمد من FFAJ (اليابان).

 

بداية الشركة وتطورها:

Oanda واندا  هي شركة خدمات مالية قائمة على التكنولوجيا تأسست عام 1996 وكانت الشركة الأولى التي قدمت معلومات شاملة عن صرف العملات عبر الإنترنت ودعمت الشركة تطوير تداول العملات في عام 2001 ومؤخراً، خلال الأعوام الماضية، نما الوسيط حقًا إلى شركة عالمية لها مكاتب في 8 مراكز مالية (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا)، التي تخدم عملاء من حوالي 200 دولة، وحافظت على الدعم في 9 لغات وتتبع اللوائح الصارمة من 6 سلطات رئيسية.

 

مميزات شركة الوساطة Oanda واندا :

شركة رائدة في بيانات العملات، حيث تقدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (أكثر من 100 أداة، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن ) ومدفوعات الفوركس للشركات وخدمات أسعار الصرف لمجموعة واسعة من المنظمات والمستثمرين  في الواقع، يتم تأكيد موثوقية OANDA وثقتها أيضًا من قبل العلامات التجارية العالمية الرائدة التي تختار OANDA كشريك لها بما في ذلك أكبر المنظمات العالمية مثل Google و KPMG و TESLA و airbnb و FedEx و IATA و pwc و twitter و Expedia و المزيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy