Olymps Market هي شركة فوركس تم التحذير منها عالميا من اكثر منظمات المال موثوقية وغير مرخصة

0 40

Olymps Market شركة فوركس نصابة وغير مرخصة من أي منظمة مالية موثوقة وهي تقدم خدماتها على الإنترنت من خلال موقعها الالكتروني تحت الدومين olympusmarkets.com والتي تقدم به عدد من المعلومات حول الشركة وأهمها هو حصولها على ترخيص من VFSC بمدينة فانواتو وهي شركة لا توفر اي حماية للمستثمرين من أي نوع ويمكن لأي شخص الحصول على ترخيص من هذه الهيئة بسبب متطلباتها شبه المنعدمة، ومن المعروف ان التراخيص مهمة في سوق الفوركس من أجل حماية أموال ومكتسبات ومستحقات المتداولين والتجار فإذا كانت شركة السمسرة تمتلك ترخيص من هيئة لن توفر أي نوع من أنواع الحماية المالية للمتداول أو التاجر عند التعامل مع شركة الوساطة، فما هي قيمة هذا الترخيص إذا؟.

 

معلومات وبيانات الوسيط:

الاسم بالعربية: اوليمبوس ماركتس

الاسم بالإنجليزية: olymps  market

موقع الشركة: olympusmarkets.com

مقر الشركة: فونواتو

نوع الترخيص: ترخيص VFSC

العلامة التجارية: Next Trade Ltd

رقم الهاتف: +60392121729

البريد الإلكتروني: [email protected]

هذا الوسيط مملوك ويدار بواسطة العلامة التجارية Next Trade Ltd والتي تقع في مدينة فانواتو ولكن يقع مزود الدفع الخاص بهم RS Marketing Ltd في بلغاريا بمدينة صوفيا ويمتلك رقم الهاتف +60392121729  بالإضافة الى البريد [email protected]

 

تقييم وتجارب المستخدمين:

Olymps Market بالتأكيد هذه شركة تعتبر غير مرخصة من أي هيئة مالية موثوقة مثل منظمة السوق المالي ببريطانيا FCA أو لجنة الاوراق المالية بأستراليا او قبرص ASIC، هذا بالإضافة الى وجود عدد من التناقضات في المعلومات التي تقدمها الشركة والتي لا يعرف من خلالها ما هي العلامة التجارية الحقيقية التي تتبع لها هذه الشركة.

ايضا بخلاف معظم الوسطاء فإن هذا الوسيط لا يدعم منصات MetaTrader 4 (MT4) أو (MetaTrader5 (MT5 التي يفضل التجار الاستعانة بها في عمليات التداول الخاصة بهم ولكنه يستخدم واجهة التداول الخاصة به على الويب.

 

كيف تم التحذير من Olymps Market؟، ولماذا؟:

بالإضافة الى ما سبق وكون هذه أحد الشركات النصابة والمحتالة في سوق الفوركس وانها لا توفر ترخيص حقيقي يمكن الاعتراف به كضمانه لأموال وحقوق المستثمرين، مؤخرا قام المنظم الإسباني لسوق المال في اسبانيا بوضع هذه الشركة في قائمة الحظر التي تتضمن عدد من شركات الوساطة التي تمارس عمليات احتيالية ومضلله على ارض اسبانيا ولا تمتلك ترخيص من منظمة المال الاسباني الحكومية.

هذا بالإضافة الى التحذير الرسمي الذي قامت به منظمة المال الفيدرالية الألمانية BaFin الى هذه الشركة لتتوقف من ممارسة انشطتها واعمالها على ارض المانيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy