OMC Markets او ام سي ماركتس شركة غير مرخصة وتعمل في مجال Forex بشكل غير شرعي

0 41

OMC Markets او ام سي ماركتس شركة عالمية في مجال التداول بداخل اسواق الفوركس وتوفر مجموعة من خدمات الوساطة المالية في تداول (الاسهم والذهب والنفط والسلع والعقود والفروق السعرية وانواع مختلفة من العملات) والشركة تقدم نسبة فروق مميزة في الاسعار وهي شركة مقرها جنوب افريقيا وتمتلك طبقا لزعمها ترخيص من المنظمات المختلفة وهي منظمات ” CySEC, ASIC, FSB” وتمتلك موقع الكتروني بدومين (www.omcmarkets.com) ويستطيع المشتركون في الشركة استخدام حساب تجريبي غير محدود قبل الدخول الى الحساب الحقيقي وتقدم الشركة خمسة وعشرون دولار لكل مستخدم جديد يقوم بالدخول الى الشركة بدون الحاجة الى ايداع المال بها.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: او ان سي ماركتس

الاسم بالإنجليزية: OMC Markets – omcmarkets

موقع الشركة: www.omcmarkets.com

مقر الشركة: جنوب أفريقيا

نوع الترخيص: CySEC, ASIC, FSB

التأسيس: 2008

منصات التداول: ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية

 

تقييم شركة او ام سي ماركتس:

OMC Markets او ام سي ماركتس شركة تم التحذير منها بواسطة الهيئة المالية في انجلترا التي صرحت بأن هذه الشركة تعمل بدون تصريخ او ترخيص منها وان هذه الشركة تقدم خدمات مالية غير مرخص بها للمواطنين في المملكة المتحدة وقد تكون متورطة في بعض عمليات النصب والاحتيال، والحقيقة ان هذا هو فقط احد التحذيرات التي صدرت من بعض هيئات الرقابة على اسواق المال بشان هذه الشركة.

وهذه الشركة مملوكة في الأساس الى Personal Found LTD في بلغاريا والتي لا تمتلك ترخيص يخولها سلطة توفير خدمات الوساطة المالية في اسواق المال الرئيسية على مستوى العالم كأسواق الولايات المتحدة الأمريكية واليابان واستراليا ودول الاتحاد الأوروبي.

 

 

 

دلائل نصب واحتيال OMC Markets او ام سي ماركتس؟

كون الشركة لا تخضع لواحد على الأقل من المنظمات الرقابية على اسواق المال الرئيسية في العالم فهو يعني مخاطرة كبيرة لا حدود لها، فالشركة التي تقدم خدمات الوساطة وتكون خاضعة لمنظمات المال هذه ترغم على دفع تعويضات مالية كبيرة للمتداولين والمستثمرين اذا حدث اي تلاعب او احتيال من اي نوع بأموالهم، ولذلك فينبغي دائما التأكد من كون شركة السمسرة والوساطة المالية التي تتعامل معها تمتلك وعلى الأقل ترخيص واحد صحيح لأحد هذه المنظمات وبما ان هذه الشركة لا تمتلك هذه التراخيص حقيقة يكون من الخاطر جدا التداول من خلالها في سوق المال

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy