Option500 اوبشن 500 هي شركة وساطة غير مرخصة وذات سمعة سيئة وتقييم أسوأ

0 43

Option500 اوبشن 500 هي احد الشركات المحتالة والنصابة التي تعمل في مجال الفوركس من أجل سرقة وأموال المتداولين والاستيلاء عليها، وهي شركة ذات تقييم سيء جدا، وتقدم خدماتها المزعومة من خلال موقعها الإلكتروني Option500.com  الذي يتم إدارته وتشغيله بواسطة العلامة التجارية المالكة له Option Solution Group Limited التي تتخذ من كومنولث دومينيكا مقرا لفرعها الرئيسي، وهي شركة غير مرخصة ولا تدعي حتى ذلك فعند البحث حول الموقع الإلكتروني تجد انه لم يتم التصريح بوجود أي ترخيص للشركة، وكون العلامة التجارية ايضا هي غير مرخصة ومسجلة فقط لا يعني أنها مأمونة على اموال ومستحقات المودعين.

 

بيانات شركة النصب:

الاسم بالعربية: اوبشن 500

الاسم بالإنجليزية: Option500 – Option 500

موقع الشركة: Option500.com

مقر الشركة: كومنولث دومينيكا

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Option Solution Group Limited

لم يتم ترخيص هذه الشركة ولا علامتها التجارية من قبل أي منظمة مالية معروفة أو مرموقة وهو الأمر الذي يدلل بما لا يدع مجالا للشك على احتيال هذه الشركة ونصبها، حيث ان الشركات غير المرخصة تحاول التهرب من الخضوع الى سلطات المال التي تراقب الاسواق المالية وتعمل على تنظيم حركة المال بشكل مشروع في عمليات تداول حقيقية ومضمونة.

 

غموض حول شركة نصابة.

لا توفر هذه الشركة في موقعها الإلكتروني معلومات توضيحية لنظام العمل لديها أو الطريقة التي يتم إتباعها من اجل تداول العملات والأسهم، لا شيء أيضا حول ظروف التداول ولا الأرباح او  العمولات، وفي مجال الفوركس تكون للمعلومات قيمة كبيرة، حتى ان الشركة لا تدعم المنصات التداولية الموثوقة مثلا ميتاتريدر4 ومثيلاتها، وهناك العديد والعديد من المعلومات الاساسية مفقودة التي ينبغي ان يتوفر عليها الموقع من اجل تزويد المستثمرين بالشعور ببعض الامان اثناء التداول.

 

كيفية معرفة نصب Option500 اوبشن 500؟

بالتأكيد فالشركات غير المرخصة تتورط في عمليات نصب واحتيال بالأخص هذه الشركة ذات السمعة السيئة، وتفرض المنظمات الرقابية مجموعة من التدابير الاحترازية لضمان حقوق المستثمرين، وتتمثل في تعيين حد أدنى لراس المال الذي يجب على شركة الفوركس توفيره.

بالإضافة الى الزام الوسيط المالي في الاشتراك بنظام تعويضي ملزم له بدفع مبالغ تعويضية الى المستثمر نظير حدوث أي عملية احتيال او نصب او تعرضه لأي خسائر بسبب الشركة وتلتزم المنظمة بتطبيق ذلك رغما عن شركة السمسرة.

وتلتزم شركة الوساطة أيضا بتقديم تقارير دائمة عن جميع عمليات التداول التي تتم بداخلها من أجل التأكد من حفاظهم على الاموال الخاصة بالتجار.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy