OTCapital أو تي كابيتال شركة فوركس غير مرخصة ونصابة حيث تم التحذير منها عالميا

0 47

OTCapital أو تي كابيتال هي شركة وساطة مالية تتخذ من استراليا مقرا لها وهي وسيط نصاب ومحتال يتعمد سلب اموال التجار، وتدعم تقديم منصة ميتا تريدر4 التي يحب استخدامها في التداول كأحد وسائل استدراج المستثمرين، وهي شركة يتم إدارتها بواسطة العلامة التجارية المالكة له وهي OT Markets Pty Ltd والتي يتم اعتمادها بواسطة شركة AGM Markets Pty Ltd الذي يقوم بزعم تملكه لترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، مع ان المنظمة صرحت ان هذه الشركة مجرد عملية احتيال لا علاقة لها بها ولم يتم تسجيلها او ترخيصها من خلالها.

 

بيانات ومعلومات حول شركة النصب:

الاسم بالعربية: أو تي كابيتال

الاسم بالإنجليزية: OTCapital – OT Capital

موقع الشركة: OTCapital.com

مقر الشركة: استراليا

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: OT Markets Pty Ltd – AGM Markets Pty Ltd

ومن الواضح ان العلامة التجارية AGM Markets هي مجرد شركة نصابة تقوم بزعم تملكها الى ترخيص وبيانات ليست خاصة بها ولكن مملوكة لشركة أخرى تم ترخيصها رسميا من منظمة مالية مرموقة، وهذه استراتيجية تتعمد بعض الشركات النصابة اتباعها من اجل استدراج المستثمرين وسرقة أموالهم.

 

تقييم شركة او تي كابيتال:

OTCapital أو تي كابيتال تم تقديم عدد من الشكاوى ضدها ولها تقييم سيء جدا على الإنترنت بالإضافة الى مجموعة كبيرة من التجارب لأشخاص تم الاحتيال عليهم، حيث يقول المستثمر “خ ك” انهم سرقوا أمواله من حسابه في الشركة بالكامل حيث قاموا بسحب من أمواله ما مجموعه 28 ألف دولار، وعميل أخر تم سرقة عشرة الاف دولار من أمواله، وأخير ظل يطاردهم لأشهر حتى يردوا اليه أمواله بدون أي فائدة، بالنهاية ليس من الجيد على الإطلاق التعامل مع هذه الشركة ولا ارسال الأموال لهم

 

كيف تعرف نصب OTCapital أو تي كابيتال؟

هذه شركة سيئة السمعة جدا تزعم انها مرخصة من منظمة ASIC كذباً وتقوم باستنساخ بيانات شركة أخرى ومرتبطة بشركة تدير عدد من الوسطاء غير المرخصين وتم التحذير منها بواسطة عدد كبير من منظمات المال الذين تخضع لهم شركات الوساطة حول العالم.

والشركات مثل هذه لا يمكن الوثوق بها أما الشركات المرخصة فتقوم بتقديم راس مال محدد ليتم منحها ترخيص بمزاولة الوساطة وتقوم بحفظ أموال المستثمرين في حساب بنكي منفصل، وتشترك في نظام تعويضي يرد الاموال الى المستثمرين عند التعرض لنصب أو خداع أو خسارة أموال.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy