Otmfx أو تي ام اف اكس شركة نصب باسم الفوركس نصابة وتسلب اموال المستثمرين احذروها.

0 40

Otmfx أو تي ام اف اكس شركة فوركس مقرها لندن لا تمتلك ترخيص وتعمل في النصب على المستثمرين في مجال التداول، تتبع نظام الاغراء والدعاية العظيمة التي تهيئ للعميل انه سيربح الاف الدولارات يوميا بمبلغ بسيط وبدون خبرة في المجال، للأسف اصبح مجال الفوركس في الوقت الحالي المكان الذي ينشده جميع النصابين من أنحاء العالم لاستخدام اساليبهم في الخداع والاحتيال بهدف أخذ أموال الناس بدون وجه حق، هذه أحد الشركات التي تدار بواسطة مجموعة من النصابين الذين يدعون انهم يمتلكون خبرات في التداول والدخول الى الصفقات الناجحة والمربحة للبيع والشراء.

 

اساليب الخداع للشركات النصابة احذرها:

جميع الشركات الغير مرخصة تنصب على العملاء بلا استثناء وباستراتيجية موحدة ويقوم المستثمر(ا م) بحكاية قصته مع هذه الشركة ويقول انه قام بفتح حساب لدى الشركة وقام بإيداع الف دولار الى حسابه فيها من أجل التداول ودخل الى عدد كبير من الصفقات حتى وصل المبلغ الإجمالي في الحساب الى 60 ألف دولار وهنا قام بطلب سحب المال من المدير المالي لحسابه الذي عينته الشركة له.

وبدلا من ارسال الاموال الى المستثمر والموافقة على طلب السحب قام المدير المالي بالدخول الى عدد كبير من الصفقات الوهمية الخاسرة حتى نفذ مال العميل بالكامل وبالطبع هذه العمليات تم تلفيقها بواسطة مدير الحساب حتى تكون المبرر القوي للمستثمر بأنه لا يوجد مال في الحساب لسحبه.

 

كيف تتعرف الى الشركات النصابة في فوركس؟

Otmfx أو تي ام اف اكس شركة واحدة من عدد كبير من الشركات النصابة التي تعمل في مجال فوركس والموجودة بالسوق في الوقت الحالي، والتي تعتمد اساليب نصب معينه، فأولا هذه الشركات جميعها لا تمتلك تراخيص، وبالطبع لا تعطي الهيئات المالية اي تراخيص لشركات نصابه ومخادعه كما أن هذه الشركات تحب العمل في الظلام بعيدا عن أعين الهيئات المالية الرقابية وإلا فكيف ستتمكن من سرقة أموال المستثمرين؟.

كما ان هذه الشركات جميعها تعتمد على اعطاء بونص كبير جدا وحملات دعاية مكثفه ومضخمة مغرية جدا وتمني المستمرين بأرباح منقطعة النظير.

 

كيف تحمي نفسك من شركات الفوركس النصابة مثل Otmfx أو تي ام اف اكس ؟

ينصح خبراء سوق المال بعدم التعامل مع اي شركات فوركس لا تمتلك ترخيص من هيئة مالية معترف بها في اسواق البورصة لكي يتمكن المستثمر من ضمان حقوقه المالية، صحيح ان هذه الشركات تعطي نسبة ربح معقولة ولكنها حقيقة ولا تسلب المستثمرين أموالهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy