pello capital شركة فوركس نصابة وتحذر منها جهات سوق المال المختلفة

0 40

pello capital هي شركة تعمل في مجال الفوركس كمقدمة لخدمات السمرة والوساطة المالية للمتداولين في السوق المالي وهي احد الشركات التي توصل المستثمرين الى مجموعة كبيرة من الأصول التي تتمثل في الازواج النقدية للعملات والأسهم والعقود الاستثمارية والسلع والخدمات والعقارات وغيرها، بالإضافة الى تقديمها الى مجموعة من خدمات الاستشارة المالية للعملاء الجدد وبعض الدورات التدريبية التي تجعل المستثمر الصغير مؤهل لإجراء الصفقات في السوق بدون الحاجة الى استشارة أحد او وصاية عليه، كل هذه المعلومات التي تم ذكرها هي الادعاءات التي تقدمها الشركة ولكن الحقيقة سنذكرها لكم فيما تبقى في المقال.

 

بيانات شركة بيلو كابيتال في سوق فوركس:

الاسم بالعربية: بيلو كابيتال

الاسم بالإنجليزية: Pello Capitals

موقع الشركة: www.pellocapitals.com

مقر الشركة: المملكة المتحدة – لندن

نوع الترخيص: غير مرخصة

الهاتف: +1 724 436 1879

 

هذا ويجب ان نذكر لكم ان هذه البيانات  منسوخة من بيانات شركة فوركس حقيقية ومرخصة وهي شركة Pello Capital Limited بالمملكة المتحدة لندن وبريدها هو [email protected] وموقعها الاليكتروني هو www.pellocapital.com.

 

تقييم الشركة بيلو كابيتال:

pello capital شركة لا تنتهي التحذيرات بشأنها فيبدو انها تسبب متاعب كبيرة جدا للمستثمرين في الاسواق المالية فبدءا من انتحال شخصية شركة اخرى ، الى العمل بدون ترخيص بداخل الأسواق المالية، ونهاية الى سلب أموال المستثمرين ومستحقاتهم هي رحلة طويلة من الاحتيال والنصب والخداع.

ولما كانت الشركة مستمرة في القيام بعمليات النصب والخداع للمودعين لديها قدمت كثير من الشكاوى بشان هذه الشركة فحذرت منها سلطة السلوك المالي في انجلترا FSA كأحد الشركات المزيفة التي تنسخ بيانات شركة أخرى مرخصة وحقيقة ومضمونة من اجل استغلال سمعتها الطيبة في استدراج ضحاياها من المستثمرين على اراضي المملكة المتحدة وغيرها من الدول.

 

ماهي التحذيرات من شركة pello capital وطريقة الحماية منها؟

وبالإضافة الى هذا التحذير من منظمة FSA حظرت ايضا اللجنة الوطنية لسوق المال الإيطالي والتابعة الى الحكومة الإيطالية من هذه الشركة كأحد الشكات المحتالة في سوق الفوركس والبورصة ووضعت اسمها ضمن اسماء الشركات الموجودة بقائمة الحظر السوداء لديها وهذا منشور بشكل واضح وصريح في الموقع الإلكتروني للهيئة.

وهذه المنظمات المالية السابق ذكرها هي أكثر منظمات يمكن الوثوق بها في سوق المال ولا تقوم بحظر شركة فوركس ووضعها في القائمة السوداء الا بعد التأكد من كون هذه الشركة نصابة ومحتالة، ولذلك فلا يمكن ابدا الوثوق في هذه الشركة ولا التعامل معها بأي شكل من الأشكال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy