Platinum CFD بلاتينوم سي اف دي شركة الاستثمار غير المرخصة تحترف الاحتيال والنصب

0 50

Platinum CFD بلاتينوم سي اف دي هي أحد وسطاء النصب والاحتيال الموجودة على الإنترنت بكثرة والتي تصل بحسب الاحصائيات الأخيرة الى نسبة تتخطى الـ 60% من الشركات التي تعمل في مجال الفوركس، وهي تقدم خدماتها من خلال موقعها الإلكتروني https://www.platincfd.com وتتخذ من سانت فنسنت وجرينادين مقرا لها والتي تتساهل جدا في تسجيل شركات الفوركس  ولا تتطلب اي ضمانات من أي نوع لتسجيل الشركات لديها، وبالرغم من ذلك فالتسجيل وحده ليس كافيا لتكون شركة الفوركس موثوقة ومرخصة ويتطلب الأمر طلب ترخيص من أحد المنظمات المالية الدولية المعتمدة على الاقل.

 

بيانات ومعلومات الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: بلاتينوم سي اف دي

الاسم بالإنجليزية: Platinum CFD – platincfd

موقع الشركة: https://www.platincfd.com

مقر الشركة: سان فنسنت – جرينادين

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Platinum Global Group Ltd

رقم الهاتف: +4420338088650 / +442037692286

البريد الاليكتروني: [email protected]

هذه شركة تتخذ من سانت فنسنت وجرينادين مقرا لها وهو المكان الذي اصبح وجهه اعتيادية لشركات الفوركس النصابة التي تطمح الى الدخول الى سوق الفوركس بدون التعرض الى مسائلات أو قوانين من أي نوع، وهي شركة تابعة للعلامة التجارية Platinum Global Group Ltd والتي لا تكون مرخصة أيضا من أي هيئة مالية أو موثوقة.

 

تقييم شركة النصب والاحتيال:

Platinum CFD بلاتينوم سي اف دي هو وسيط مالي يحترف النصب والتضليل والاحتيال تم التحذير منها بواسطة منظمة السلوك المالي البريطاني التي تخضع لرقابتها جميع شركات الفوركس التي تعمل على أرض المملكة المتحدة من هذه الشركة لكونها احد الشركات التي تقدم خدمات مالية الى المواطنين في انجلترا بدون إذنها او تقديم الضمانات الكافية، وهذه التحذيرات تأتي لأن الشركة تم تقديم عدد من البلاغات والشكاوى ضدها، بعد تعرض عدد من المواطنين بلندن الى مجموعة من عمليات النصب والاحتيال والتضليل فيتوجب على هيئة المال ان تقدم هذه التحذيرات.

 

طريقة حماية الأموال من نصب Platinum CFD بلاتينوم سي اف دي؟

حصول شركة فوركس على ترخيص من أحد الهيئات واللجان الرسمية المسؤولة عن اسواق الفوركس والأوراق المالية هو أهم العوامل التي تضمن لك عدم الوقوع في اي عملية نصب او احتيال او سرقة لأموالك أو مستحقاتك.

فهذه الشركات تقدم جميع العوامل الضامنة لحقوق المستثمرين وتخضع الى انظمة تعويضية تمنح المستثمر الحق في الحصول على مبالغ كبيرة عند تعرضه الى اي عمليات ابتزاز أو تضليل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy